رئيس مجلس الدولة مهنئا رئيس الشيوخ: إضافة حقيقة ويفيد الوطن بخبراته القانونية

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 04:19 م
رئيس مجلس الدولة مهنئا رئيس الشيوخ: إضافة حقيقة ويفيد الوطن بخبراته القانونية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ
كتبت - نور علي – نورا فخرى - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وفدًا من مجلس الدولة برئاسة محمد حسام الدين، رئيس المجلس لتقديم التهنئة إلى "عبد الرازق" لتقلده رئاسة المجلس، وذلك فى حضور المستشار فرج الدرى، عضو مجلس الشيوخ، والمستشار محمود إسماعيل عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ.

وضم وفد مجلس الدولة كلا من المستشار مصطفى حنفى، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس قسم التشريع بمجلس الدولة، والمستشار طه محمد عبده، نائب رئيس مجلس الدولة، أمين عام مجلس الدولة.

 

وفى بداية اللقاء، رحب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بوفد مجلس الدولة وعلى رأسهم المستشار محمد حسام الدين، قائلًا: "نعتبر أن مجلس الدولة بيتنا، فقد انطلقنا منه، وهو صاحب فضل دائما علينا، ونتمنى أن يبقى فى أعلى المراتب".

 

من جانبه، وجه المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة التهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة فوزه برئاسة المجلس، وذلك بالنيابة عن أعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة وكذا جميع أعضاء المجلس، قائلًا: "يسعدنى بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن 3000 زميل بالمجلس، أن نتقدم بالتهنئة للمستشار الجليل الفاضل على منصبه برئاسة مجلس الشيوخ".

 

وقال حسام الدين، أن رئيس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، يعد بمثابة إضافة حقيقية، حيث سيضيف لهذا المجلس، ويستفيد الوطن من خبراته الدستورية والقانونية المتميزة، لاسيما وأنه من ينتمى لأسرة قضائية عريقة و"بيت قضائي" على حد وصفه، الأمر الذى قابله رئيس مجلس الشيوخ بالترحاب مؤكدًا على أهمية دور مجلس الدولة، قائلًا: "بالفعل والدى كان بمجلس الدولة".

 

وفى سياق متصل، وجه رئيس مجلس الدولة التهنئة للمستشار فرج الدرى بتعيينه بمجلس الشيوخ، الأمر الذى قابله "الدري" بالترحاب.

 

وأشاد النائب المستشار فرج الدرى بجهود الأمين العام لمجلس الشيوخ المستشار محمود عتمان، وهو من أحد أبناء مجلس الدولة، قائلا: "ما شهدته الجلسة الافتتاحية أداء رفيع لم يشهده الشيوخ من قبل، ودائما أبناء المجلس لهم بصماتهم المميزة".

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ (1)
 
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ (2)
 

 

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ (3)
 

 

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ (4)
 

 

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ (5)
 

 

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ (6)
 
KMM_3409
 

 

KMM_3468
 

 

KMM_3471
 

 

KMM_3483
 

 

KMM_3487
 

 

KMM_3494
 

 

KMM_3495
 

 

KMM_3495_1
 

 

KMM_3496
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة