دوق يورك لن يظهر مجددا فى احتفالات إحياء ذكرى ضحايا الحرب.. اعرف القصة

السبت، 03 أكتوبر 2020 03:00 ص
دوق يورك لن يظهر مجددا فى احتفالات إحياء ذكرى ضحايا الحرب.. اعرف القصة الأمير أندرو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن الأمير أندرو دوق يورك، لن يكون حاضرًا فى حفل إحياء الذكرى لهذا العام فى النصب التذكارى، لإحياء ذكرى ضحايا الحرب والمحاربين القدامى، وتقول المصادر إنه من غير المرجح أن يظهر مرة أخرى فى احتفالات رسمية، مشيرة إلى أن المساعدين الملكيين كانوا يفكرون كثيرا بشأن كيفية التعامل مع هذا المأزق.
 
ويقال إن خطط الخدمة المخففة، وقلة الأعداد بسبب جائحة كورونا، إلى حد كبير هذا العام أعطتهم العذر المثالي لعدم تضمين الأمير أندرو في التشكيلة الملكية التقليدية في 8 نوفمبر.
 
إحياء ذكرى ضحايا الحرب عام 2019
إحياء ذكرى ضحايا الحرب عام 2019
 
وقالت المصادر إنه ما لم تتغير الأمور المتعلقة بمعركته المستمرة مع السلطات الأمريكية بشأن فضيحة الملياردير المنتحر جيفري إبستين بشكل كبير، فإنهم لا يعتقدون أن الأمير سيظهر في الحدث بصفة رسمية مرة أخرى.
 
وزعمت عارضة أزياء سابقة أن صديقتها مارست الحب مع الأمير أندرو، دوق يورك ، بناءً على أوامر من رجل الأعمال الأمريكى جيفري إبستين المتهم بسوء السلوك الجنسى بحق قاصرات ، وفقًا لفيلم وثائقي جديد.

وقالت ليزا فيليبس ، 42 عامًا ، والتي تعيش الآن في لوس أنجلوس، أنها واجهت الملياردير المتحرش بالأطفال، الذى قال لها: "من الجيد أن يكون لديك أشياء على الناس"، وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، لا يوجد ما يشير إلى أن دوق يورك مارس الجنس دون رضا عارضة الأزياء أو كان على علم بمطالب إبستين - ورفضت المصادر المقربة منه الادعاء "الذي لا أساس له".

وقالت المصادر، لماذا لم يتم بث ادعاءات فيليبس بشأن صديقتها التي لم تذكر اسمها ، والتي كانت في أوائل العشرينات من عمرها في ذلك الوقت ، في فيلم وثائقي جديد من أربعة أجزاء يحمل اسم "النجاة من جيفرى ابستين"، وزعمت ليزا أنها التقت بإبستين لأول مرة بعد جلسة تصوير في منطقة البحر الكاريبي قبل 20 عامًا ، حيث دعاها وصديق آخر إلى جزيرته ، ليتل سانت جيمس، مشيرة الى أنها  لم تشهد أي مخالفات في الجزيرة والتقت بإبستين في السنوات التي تلت ذلك على خلفية الفعاليات الخيرية والحفلات والعروض المسرحية، لكنها زعمت أن صديقتها أخبرتها في عام 2004 أن إبستين طلب منها الذهاب إلى غرفة نومها لممارسة الجنس مع أندرو في منزل الملياردير في مدينة نيويورك.

وقالت فيليبس لصحيفة "ذا صن": "لقد أجريت محادثة أخيرة مع جيفري. قلت: أخبرتني صديقتي أنك طلبت منها ممارسة الجنس مع الأمير أندرو ، لكن مصدرا مقربا من أندرو قال إن المزاعم كانت "مزاعم لم يتم التحقق منها ولا أساس لها من الصحة ، وقد ترددت على شائعات من طرف ثالث بدون دليل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة