رئيس نادي الوحدة السابق: أتمنى رؤية لاعبين سعوديين مثل صلاح والنني

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:46 م
رئيس نادي الوحدة السابق: أتمنى رؤية لاعبين سعوديين مثل صلاح والنني النني وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى حاتم خيمي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي السابق تألق نجوم سعودية في الملاعب الإنجليزية على غرار نجم ليفربول محمد صلاح ولاعب آرسنال محمد النني، وأكد خيمي فى تصريحات لصحيفة "سبورت" السعودية، ضرورة الاهتمام بقطاع الناشئين والشباب في المملكة السعودية من أجل صقل المواهب، متمنيًا رؤية لاعبين سعوديين في دوريات أوروبية كبيرة مستقبلًا.

وفي حديث تلفزيوني قال خيمي: "فترة كورونا استثنائية، ولكنني أتحدث عمومًا بأنه يجب علينا أن نهتم بالمواهب أكثر، ونخوض مباريات عالمية في أوقات مختلفة لجميع الفئات السنية، وإعداد وتطوير اللاعبين بشكل مختلف باستمرار".

وأضاف: "أتمنى أن نرى لاعبين سعوديين في الدوريات الأوروبية مثل الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني رفقة ليفربول وآرسنال، وكذلك مواطنيهم محمود تريزيجيه بأستون فيلا وأحمد حجازي بوست بروميتش ألبيون، وحقيقة أحلم برؤية لاعب سعودي والاستمتاع به في إحدى الدوريات المعروفة".

كان محمد صلاح قد التقى بمحمد النني مرتين في الأسبوع الماضي المرة الأولى حسمها ليفربول 3-1 في الدوري الانجليزي، فيما فاز أرسنال في المرة الثانية 5-4 بركلات الترجيه ضمن دور الـ16 بكأس الرابطة.

والتقى محمد صلاح بمحمود تريزيجيه مساء أمس الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي، وحقق أستون فيلا فوزًا كاسحًا 7-2 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة