وزيرة خارجية كوريا الجنوبية تكرر اعتذارها وسط انتقادات بشأن رحلة زوجها للخارج

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 01:56 م
وزيرة خارجية كوريا الجنوبية تكرر اعتذارها وسط انتقادات بشأن رحلة زوجها للخارج وزيرة خارجية كوريا الجنوبية كانج كيونج-هوا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كررت وزيرة خارجية كوريا الجنوبية كانج كيونج-هوا اعتذارها اليوم الاثنين، بعد أن تعرضت لانتقادات بسبب زيارة زوجها إلى الولايات المتحدة، متجاهلًا تحذير السفر الذي أصدرته الوزارة بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 
وحسب وكالة أنباء يونهاب، قد غادر "لي إيل-بيونج" زوج الوزيرة إلى الولايات المتحدة يوم السبت لشراء يخت والإبحار به. وأثارت رحلته انتقادات حادة، حيث حثت "كانج" الكوريين الجنوبيين على الامتناع عن القيام برحلات إلى الخارج، بموجب تحذير السفر غير الملزم الذي أصدرته الوزارة.
 
وقالت "كانج" لوكالة يونهاب للأنباء: "البروفيسور "لي" محرج أيضًا للغاية"، مضيفة "أود الاستمرار في تقديم عبارات الاعتذار مرة أخرى".
 
وكانت "كانج" قد اعتذرت أمس الأحد أيضًا.
 
وفي وقت سابق اليوم الاثنين، تجنبت "كانج" وسائل الإعلام عن طريق الذهاب إلى مكتبها في الصباح من موقف السيارات في الطابق السفلي بمبنى الوزارة، ولكن من المتواقع أن تواجه تدقيقًا مكثفًا بشأن هذه المسألة خلال المراجعة البرلمانية المقررة يوم الأربعاء.
 
وقد جددت الوزارة مؤخرًا تحذير السفر الخاص بالفيروس حتى 19 أكتوبر، وأوصت بعدم السفر إلى جميع البلدان والأقاليم بسبب تفشي الجائحة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة