أبل تزيل المنتجات الصوتية التابعة لبائعين منافسين من متاجرها عبر الإنترنت

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 04:00 ص
أبل تزيل المنتجات الصوتية التابعة لبائعين منافسين من متاجرها عبر الإنترنت سماعات أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت شركة أبل المنتجات الصوتية التابعة لجهات خارجية مثل Bose وSonos وLogitech من متجرها عبر الإنترنت، وعلى ما يبدو طلبت من متاجر البيع بالتجزئة أن تتبع نفس الشيء - وهي خطوة تشير إلى أن هناك المزيد من المنتجات الراقية قادمة قريبًا في فئة الصوت من الشركة العملاقة.

ووفقًا لتقرير CNBC، فإن زيارة فئة مكبرات الصوت وسماعات الرأس في متجر أبل عبر الإنترنت عرضت منتجات أبل فقط"، ووفقًا لمحلل TF Securities Ming-Chi Kuo، تعمل أبل على مجموعة متطورة من سماعات الرأس التي ستحمل علامتها التجارية الخاصة بدلاً من علامة Beats التجارية.

فيما انخفض سهم Sonos بأكثر من 2 في المئة في التداولات الممتدة بعد الأخبار التي أبلغت عنها بلومبيرج لأول مرة، بينما تصنع أبل العديد من منتجات الصوت تحت علامتها التجارية Beats بالإضافة إلى سماعات الأذن اللاسلكية AirPods ومكبر الصوت الذكي Home Pod تحت علامتها التجارية الخاصة.

فيما تشير إزالة المبيعات عبر الإنترنت لسماعات الرأس وسماعات الأذن ومكبرات الصوت والأجهزة الأخرى التابعة لجهات خارجية إلى أن أبل مستعدة لطرح منتجات صوتية جديدة مثل AirPods Studio وHome Pod ميسور التكلفة، وقد توقفت أبل أيضًا عن بيع أجهزة Fitbit القابلة للارتداء بعد إطلاق أبل Watch في عام 2014.

ومن المرجح أن تطلق شركة أيفون سماعة رأس AirPods Studio فوق الأذن بتقنية إلغاء الضوضاء واستنساخ صوت ممتاز، ومن المحتمل أيضًا أن يصل قريبًا متغير Home Pod جديد بعامل شكل أصغر وسعر مخفض، وفي ربع يونيو، أعلنت شركة أبل عن عائدات منتجات أخرى بقيمة 6.45 مليار دولار، والتي شكلت حوالي 10 في المائة من مبيعاتها.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة