رئيس حى أول الزقازيق يزيل ملصقات المرشحين ويوقع غرامة 500 جنيه على اثنين

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 03:21 م
رئيس حى أول الزقازيق يزيل ملصقات المرشحين ويوقع غرامة 500 جنيه على اثنين إزالة الملصقات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد محمود رئيس حى أول الزقازيق بمحافظة الشرقية، أنه وقع غرامة 500 جنيه على اثنين من مرشحى الدائرة الأولى، لتعليقهم ملصقات دعائية لهم. 

وذلك فى تعليق لـ "اليوم السابع"، على قيام حمله بإزالة ملصقات بينهم ملصق يحمل أرقام الهاتف المحمول للرائد أحمد عبدالغفار رئيس مباحث قسم أول، أوضح بقوله أن الحملة شنت لإزالة ملصقات المرشحين والملصقات الدعاية والإعلان وأزليت بينهما ملصقين يخصان رئيس المباحث بنفق أبو الريش للحفاظ على الشكل الجمالى للنفق، لافتا أن ملصق رئيس المباحث هو خدمى، موجود بشوارع الزقازيق. 

كانت نشرت الصفحة الرسمية لحى أول الزقازيق بيانا مدعوم بعدد من الصور يقوم فيها العمال بإزالة مصلقات بينهم صور لإزالة ملصق يحمل أرقام هاتف الشخصى الرائد أحمد عبدالغفار رئيس مباحث قسم، سبق وأن قام بتعليقه فى عدد من الشوارع والميادين بالزقازيق بغرض تسهيل على المواطنين من أصحاب الشكاوى التواصل معه .

وذكر البيان: "حرصا من رئيس الحى على المحافظة على الشكل الجمالى والحضارى لنفق أبو الريش كلف محمد محمود رئيس حى أول قسم البساتين وقسم تحسين البيئة بالحى بإزالة الإعلانات والملصقات الموجودة على حوائط النفق وكذلك غسل وتنظيف جدران النفق كما يناشد الجميع بعدم القيام بالصاق أى إعلانات على جدران النفق وحتى لايتعرض صاحب الإعلانات أو الملصقات للمساله القانونية".

 

FB_IMG_1602009184058

إزالة الملصقات

 

FB_IMG_1602009186463
إزالة الملصقات

 

FB_IMG_1602009196476
إزالة الملصقات

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة