مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 7 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة بيراميدز ونادى مصر على ستاد الدفاع الجوى ومباراة إنبى والأهلى على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة بيراميدز ونادى مصر

تقام مباراة بيراميدز ونادى مصر في الخامسة والنصف عصر اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوى في مواجهة يدخلها الفريق السماوى بعد الفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل نادى مصر مع انبى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 6 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 51 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما يحتل نادى مصر المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 50هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الإنتاج الحربى.

موعد مباراة انبى والاهلى

تقام مباراة انبى والاهلى في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام ، يدخل المارد الأحمر اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته، والظهور بمستوي جيد أمام منافسيه علي الرغم من حصد لقب الدوري للموسم الجاري وذلك قبل نهايته بسبع جولات، بينما يرغب الفريق البترولي في إسقاط الأهلي من أجل التقدم بجدول الترتيب للمراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية الموسم المقبل.

يعتلي الأهلي قمة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة مبتعداً بالصدارة عن أقرب ملاحقيه بثمانية عشر نقطة، فيما يتواجد إنبي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة، متأخراً عن المقاولون العرب الذي يحتل المركز الرابع بسبع نقاط.

والجدير بالذكر أن الأهلي تفوق علي إنبي في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في أغسطس الماضي وذلك بثنائية نظيفة سجلها علي معلول ومحمد هاني.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة