شادى محمد: الأهلى بيحسم المركز الأول لكن الجديد إنه مطالب بتحديد الوصيف

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:48 ص
شادى محمد: الأهلى بيحسم المركز الأول لكن الجديد إنه مطالب بتحديد الوصيف شادى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شادى محمد كابتن الأهلى السابق، أن حسم الفريق الأحمر للمركز الأول هو أمر طبيعى للنادى الأحمر، إلا أنه أصبح الآن مطالباً بتحديد وصيف البطولة أيضاً بعد حسم اللقب وهذا أمر جديد، وقال شادى محمد عبر حسابه الرسمى على تويتر: الأهلى مطالب يحسم المركز الأول طبعا وده الطبيعى، بس الجديد أنه بقى مطالب يحدد الوصيف، لا جديدة دى".

شادى محمد
شادى محمد

 

وفى الثامنة مساء الأحد المقبل يلتقى النادى الأهلى مع نظيره بيراميدز فى لقاء الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى العام، حيث يطمح الأحمر إلى تحقيق انتصار جديد يمثل طوق نجاة لغريمه التقليدى نادى الزمالك الذى تعثر بالتعادل أمام وادى دجلة، ليتوقف رصيده عند النقطة 65 فى المركز الثانى، فى الوقت الذى يمتلك فيه بيراميدز 63 نقطة فى المركز الثالث وفى حالة فوز بيراميدز على الأهلى سيتخطى الزمالك ويقترب كثيراً من حسم الوصافة.

فى سياق آخر، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد إصابته الأخيرة أمام المقاولون العرب في الدوري، مؤكداً أن الشناوي في حالة جيدة جدًا،وقد يشارك يوم السبت مع الفريق في التدريبات الجماعية أو أقصى تقدير يوم الأحد أو الإثنين.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام بيراميدز المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وعن موقف اللاعبين المصابين علق عبد الحفيظ فى تصريحات لقناة الأهلي: "أيمن أشرف يشعر بإجهاد في عضلة السمانة وغدًا سنرى موقفه، ورامي ربيعة يتبقى أمامه بعض الوقت، ونأمل أن يكون معنا في مباراة العودة رغم صعوبة ذلك، وسعد سمير سيشارك معنا بعد ثلاث أسابيع، وقد يشارك أليو بادجي في مران السبت، وكذلك محمود وحيد سيتواجد يوم السبت أو الاثنين المقبل، وعربي بدر غير مصاب ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة