نبيل الحلفاوى يطالب الأهلى بخوض مباراة بيراميدز بالناشئين قبل مواجهة الوداد

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 10:27 ص
نبيل الحلفاوى يطالب الأهلى بخوض مباراة بيراميدز بالناشئين قبل مواجهة الوداد الفنان نبيل الحلفاوى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان نبيل الحلفاوى ضرورة أن يخوض الأهلى مباراة بيراميدز بالناشئين خوفاً على العناصر الأساسية من الإجهاد والإصابات قبل مواجهة الوداد المغربى، وقال الحلفاوى عبر حسابه على تويتر، "كنت أتمنى أن يلعب الأهلى مباراة إنبى بالناشئين ويريح الأساسيين ويلعب بهم فى مباراة بيراميدز السابقة مباشرة للوداد، لكن بما أنه لعب بالأساسيين أمام إنبى وكان مستواهم مطمئنا، فياريت يريحهم أمام بيراميدز ويجنبهم الإصابات ويلعب بالناشئين.. النتيجة غير مهمة، لكنى أستبعد أن يفعلها"

وفقد نادى الزمالك نقطتين ثمينتين فى صراعه على وصافة ترتيب الدورى المصري، والمركز الثانى المؤهل إلى دورى أبطال أفريقيا.

ودخل الزمالك فى صراع شرس مع منافسه بيراميدز الذى يقع خلف الفريق الأبيض بفارق نقطتين فقط، ولكن سيتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك مع نهاية الدوري.

ووضعت النتيجة الزمالك تحت التهديد بفقدان المركز الثانى المؤهل لدورى أبطال افريقيا حيث يملك 65 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث قبل جولتين على نهاية المسابقة.

الزمالك سيخصم منه ثلاث نقاط مع نهاية الدوري، تنفيذا لعقوبة عدم الحضور لمباراة الأهلى فى الدور الأول، وبالتالى سيتراجع للمركز الثالث فى الترتيب الحالى برصيد 62 نقطة.

بيراميدز سيلعب أمام الأهلى بطل المسابقة يوم الأحد المقبل فى الجولة 33، وسيلتقى الزمالك مع حرس الحدود بنفس الجولة يوم الإثنين.

وفى وقت سابق، قال الفنان نبيل الحلفاوى أن الثلاثى أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى وأحمد السيد زيزو بإمكانهم ترجيح كفة الزمالك فى مواجهة الرجاء المغربى، بينما يشترط تفوق الأهلى على الوداد المغربى أن يكون الفريق الأحمر بالكامل فى فورمته، وكتب نبيل الحلفاوى عبر حسابه على تويتر "بالنسبة لمباريات قبل النهائى الأفريقية. ثلاثة إن كانوا فى مستواهم المفروض أن يرجحوا كفة الزمالك أمام الرجاء بن شرقى وساسى وزيزو. لا أستطيع بالنسبة للأهلى أمام الوداد أن أحدد لاعبين بعينهم.. لازم الفريق كله يبقى فايق".

وسيكون الصراع مشتعلاً بين أندية نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للتتويج باللقب، بعدما أصبحت فرص الجميع متساوية بعد فترة التوقف الطويلة التى امتدت لأكثر من 5 أشهر بسبب جائحة كورونا، ويتنافس على اللقب الأهلى والزمالك مع الثنائى المغربى الوداد والرجاء، حيث يلتقى الأول مع الأول والثانى ضد الثانى فى ديربيات مصرية مغربية مثيرة.

ويلتقى الوداد والأهلى يوم 17 أكتوبر الجارى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال، بينما يلعب الرجاء والزمالك يوم 18 من الشهر ذاته بنفس الدور، وستكون المباراتان فى المغرب، بينما تقام مباراتا الإياب فى ملعب برج العرب، حيث يلتقى الأهلى والوداد يوم 23 أكتوبر، والزمالك والرجاء فى اليوم التالى من الشهر ذاته.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة