4 مرشحين غير مشهورين للرئاسة الأمريكية قد لا تعلم عنهم شيئا.. تعرف عليهم

الأحد، 01 نوفمبر 2020 05:34 م
4 مرشحين غير مشهورين للرئاسة الأمريكية قد لا تعلم عنهم شيئا.. تعرف عليهم 4 مرشحين لرئاسة الولايات المتحدة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعلم الكثيرون أن سباق الانتخابات الأمريكية لا يقتصر فقط على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسه الديمقراطى جوزيف بايدن، بل إن هناك 4 مرشحين آخرين ينافسون فى هذه الانتخابات، وعلى الرغم من كونهم مغمورين، يمكن  لهولاء المرشحين الأربعة تشتيت أصوات الناخبين والتأثير على حظوظ دونالد ترامب وبايدن.

هاوى هوكينز

يعد أحد مؤسسى الحزب الأخضر فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عضو فى اتحاد نقابة العمال وناشط بيئى من نيويورك، وقد ترشح فى 24 مناسبة لمناصب عدة، لكن كل محاولاته باءت بالفشل.

هاوي هوكينز
هاوي هوكينز

 

اختار هوكينز فى 5 مايو الماضى، انجيلا ولكر، لتكون نائبة له فى الانتخابات الرئاسية، وهى ناشطة عمالية من أصول أفريقية، وتعمل سائقة حافلات وشاحنات.

 

يركز هوكينز، الذى يبلغ من العمر 68 عاما، فى حملته الانتخابية على بناء حركة سياسية واجتماعية حيوية مستقلة من الطبقة العاملة فى مواجهة الحزبين الجمهورى والديمقراطى والرأسمالية بشكل عام.


 

جلوريا لا ريفا
 

جلوريا لا ريفا
جلوريا لا ريفا

ناشطة اشتراكية، مرشحة للانتخابات الرئاسية الأميركية عن حزبى الاشتراكية والتحرير، والسلام والحرية، ويعد ترشحها هذا العام، المره العاشرة لها، حيث ترشحت لمنصب الرئيس أو نائبه، ولدت لا ريفا فى نيو مكسيكو، وتبلغ من العمر 66 عاما، وقد اختارت ليونارد بلتيير ليكون نائبا لها فى الانتخابات الرئاسية الأميركية.

 

برايان كارول

مدرس أمريكي مرشح للرئاسة عن حزب التضامن الأميركي، وهو أحد داعمي الأيديولوجية الديمقراطية المسيحية، وقد أعلن عن ترشحه للمنصب في 5 أبريل الماضى.

thumb_434123
برايان كارول

 

وقد اختار كارول (70 عاما) عمار باتيل نائبه له في الانتخابات الرئاسية، وهو من أصول هندية، وقد جاء والداه إلى الولايات المتحدة في أواخر ستينيات القرن الماضي، وفقا لـ سكاى نيوز عربية".


 

جو يورجنسن
 

جو يورجنسن
جو يورجنسن

سياسية أمريكية مرشحة للرئاسة عن الحزب الليبرتاري، ولدت في يوم 1 مايو 1957 في بلدة ليبرتيفيل في إلينوي، ودرست علم النفس في جامعة بايلور، كما حصلت على إجازة الأستاذية في إدارة الأعمال من جامعة ساوثرن ميثوديست، ويخوض الانتخابات نائبا لها جيرمي كوهين، وهو ناشط سياسي أميركي، ورجل أعمال، ويبلغ من العمر 38 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة