أجمل تصميمات المحافظ النسائية من العلامات الكبرى فى 2020 ..أنيقة وعملية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 04:00 ص
أجمل تصميمات المحافظ النسائية من العلامات الكبرى فى 2020 ..أنيقة وعملية محفظة جوتشى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر المحافظ النسائية أكثر فائدة وعملية للمرأة، حيث يمكن الاحتفاظ بداخلها ببعض النقود والأوراق الهامة، أو بطاقات الائتمان وغيرها من الأشياء الصغيرة، التى تستوعبها المحافظ، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على محافظ نسائية مناسبة للمرأة العاملة أو عند حضور إحدى الحفلات، وفقاً لما ذكره موقع " herworld ".

حافظة بطاقات ديور
 

تتميز حافظة البطاقات من تصميم العلامة التجارية، "ديور"، بتصميمها الكلاسيكى الأنيق، ومتانتها، وصغر حجمها، لذلك من السهل اصطحابها سواء فى العمل أو عند حضور إحدى المناسبات .

محفظة ديور
محفظة ديور

 

محفظة ديور الطويلة
 

يتميز هذا التصميم الأسود شديد اللمعان الذى من تصميم العلامة التجارية "ديور"، بأنها تحتوى على ست فتحات للبطاقات وجيب بـ"سوستة"، لوضع النقود، كما إنها مزودة بسلسلة حتى يسهل حملها.

محفظة ديور سوداء
محفظة ديور 

 

حقيبة شانيل
 

تتميز المحفظة التي طرحتها العلامة التجارية "شانيل"، بتصميمها الأنيق، كما أنها متوفرة بألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق، ويمكن اصطحابها عند الذهاب للعمل أو عند حضور إحدى المناسبات .

حقيبة شانيل
حقيبة شانيل

 

محفظة نقود من شانيل
 

وتتميز محفظة العملات التي طرحتها العلامة التجارية" شانيل"، بأنها مصنوعة من الجلد، كما تتميز بتصميمها الأنيق، ويمكن حمل النقود الورقية والمعدنية بداخلها، بالإضافة إلى إنها مزودة بسلسلة جلدية ومعدنية تساعد على حملها.

محفظة عملات
محفظة عملات

 

محفظة جوتشى
 

طرحت محفظة العلامة التجارية "جوتشى"، ضمن مجموعة ربيع 2020، والتى تتميز بأناقة التصميم والمتانة، كما يمكن أن تستوعب البطاقات الإئتمانية والنقود المختلفة، ويمكن اصطحابها عند الذهاب للعمل أو حضور إحدى المناسبات.

محفظة جوتشى
محفظة جوتشى

 

محفظة لويس فيتون
 

تتميز محفظة العلامة التجارية الفرنسية "لويس فيتون"، بتصميمها الكلاسيكى، الأنيق، كما إنها يمكن أن تستوعب العديد من النقود والبطاقات الإئتمانية، كما إنها مزودة بسلسلة تسهل من حملها، ويمكن أيضاً اصطحابها أثناء العمل أو حضور إحدى المناسبات.

محفظة Louis Vuitton
محفظة Louis Vuitton

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة