العروض تتوالى على نجوم القلعة البيضاء بالرغم من رفض الزمالك

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 08:25 م
العروض تتوالى على نجوم القلعة البيضاء بالرغم من رفض الزمالك فرجانى ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك نادى الزمالك ببقاء نجومه ويرفض مناقشة أى عروض للاعبين فى هذه الفترة فى ظل ارتباط الفريق بخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى يوم 27 نوفمبر الجارى، وبالرغم من رفض الزمالك إلا أن العروض تتوالى على اللاعبين وخاصة فرجانى ساسى ومصطفى محمد.

فرجانى ساسى 

أكد الإعلامى محمد شبانة فى برنامج "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، تلقى عرضًا جديدًا من أحد الأندية القطرية من خلال مدرب تونسي مقيم في قطر وجاء العرض يتضمن حصوله على عدة مميزات منها توفير فيلا خاصة إلى جانب سيارة بخلاف المقابل المالي الذي يزيد عما يتقاضاه اللاعب في الزمالك وبشرط أن يكون التوقيع في صفقة انتقال حر في شهر يناير المقبل خاصة أن عقده يتبقى به موسم مع نادي الزمالك ولكن حتى الآن لم يتخذ اللاعب قرارا بشأن مستقبله رغم الاتصالات التي حدثت معه خلال فترة تواجده حاليًا بتونس من جانب أحد مسئولي الأندية القطرية عن طريق المدرب التونسي الذي استقدم له العرض لكون اللاعب يرغب في التركيز بنهائي دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك ثم حسم وجهته حال عدم تحرك الزمالك لتجديد تعاقده.

 

مصطفى محمد 

أكد الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، تلقى عرضًا خياليًا من أحد الأندية المصرية بقيمة تتجاوز 4 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وقال سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن مصطفى محمد تلقى أكثر من عرض خارجي بينهما عرضان بمقابل مالي كبير إلا أن المفاجأة الكبرى تأتي في رغبة أحد الأندية المحلية في الحصول على خدمات اللاعب الدولي مقابل يتجاوز 4 ملايين دولار".
 
أضاف سيف زاهر، أن موقف مصطفى محمد ينتظر القرار النهائي من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي قرر في وقت سابق منحه حرية اتخاذ قرار نهائي في مسألة العروض التي تلقاها عقب الانتهاء من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

كما أصبح مصطفى محمد، لاعب فريق الزمالك، محط أنظار عدة دوريات أوروبية مختلفة، فى ظل المستوى الذى يظهر به يوماً بعد يوم مع فريقه، سواء فى البطولات المحلية أو الأفريقية أو مستواه مع المنتخب الأولمبى ببطولة الأمم الأفريقية ونجاحه فى التأهل إلى الأولمبياد.

ووفقا لتصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فإن مصطفى محمد يمتلك عرضين من الدوري الألماني والإسبانى، بخلاف عرض الدورى التركى من نادى فناربخشة، إلا أن رئيس النادى أكد أن اللاعب لن يرحل للدورى التركي مهما حدث، ولن يرحل أى لاعب قبل انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة