حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راجع نظامك الغذائى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راجع نظامك الغذائى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بأنه صاحب شخصية قوية، ولديه صبر طويل في حياته بشكل عام سواء مع أهله أو أصدقاء أو مكان العمل، كما لا يسهل إحباطه أو إصابته باليأس في أي وقت، ويسعى مولود برج الثور لتحقيق أهدافه بشكل كبير من النجاح، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج الزعيم عادل إمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

 

لديك خطط مميزة عديدة ومهام إضافية في العمل تتطلب وقتًا طويلا من أجل إنجازها، لذا اطلب أن يساعدك فيها زملاؤك المقربون جداً منك فى العمل، إذا تطلب الأمر ذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد يكون لديك شوق لحبيب بعيد عنك جسديًا أو عاطفيًا، من الصعب حل مشكلة المسافة، ولكن يمكنك التغلب على البعد العاطفي بسهولة، فقط اترك المشاكل جانباً واتخذ الخطوة الأولى.

حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد الصحى

يجب مراجعة النظام الغذائي مرة أخرى قبل تناول أي شيء، فقد يكون هناك شيء غير متوقع قد يسبب تفاعلًا تحسسيًا لك عند الاستهلاك، واتبع القليل من النصائح والقيام بالمزيد من التمارين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

آفاق جديدة تفتح أمامك، قد تصبح الموهبة التي تعاملت معها دائما على أنها هواية شيئا أكثر أهمية، وقد تجد نفسك تكسب لقمة العيش من فعل ما تحب، ومن المتوقع حدوث تطورات جديدة في كل جبهة من شأنها أن توسع أفكارك وقد تغير حياتك بشكل كامل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة