حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بمظهرك الخارجى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 10/11/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بمظهرك الخارجى برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجدى لديهم العديد من الصفات الإيجابية وهم أصحاب شخصية جذابة سواء بأعمالهم أو أسلوبهم، كما يدافع عن مواقفه بقوة وثبات، مع تقديره للمسئولية، ومرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير ويحب أن يتواصل معهم بشكل واضح، ويفضل الأماكن الهادئة، ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني والصحي والعاطفي. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

هناك احتمال قوي لسوء الفهم في العمل اليوم، لكن احذر من انتقاد زملائك في العمل، لأنك تشعر بالتوتر والغضب بسبب تأثيرات الكواكب ومن المحتمل أن تأخذ ذلك على زملائك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

حان الوقت للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك، فتنال إعجاب الشريك وتلفت أنظاره من خلال أفعال وتصرفات قد تكون جذابة له.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

حان الوقت الآن لإزالة السموم من الجسم حتى تتمتع بالطاقة، ركز أكثر على الفواكه والخضروات، عليك أن تقلل من المشروبات المحتوية على الكافيين والمشروبات الكحولية، لكي تشعر بالنشاط والإيجابية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

أنت بحاجة إلى جعل أي شخص بالقرب منك سعيدًا اليوم، فهذا العمل في المقابل سيفتح لك بوابة نجاح من الحظ السعيد ومع ذلك، لا تقرض المال اليوم لأنك عرضة لخسارته إلى الأبد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة