حظك اليوم الجمعة 13/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى... اهتم بعائلتك

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى... اهتم بعائلتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج التي لا تعرف الهزيمة فهو يعشق النجاح وحب التقدم والأولوية عنده للعمل، كما أن قوة شخصيته تعطيه هيبة ومكانة بين المحيطين به، وعاطفى بدرجة عالية ولديه أحاسيس ومشاعر مخلصة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج رشدى أباظة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تتعرض الفترة المقبلة لبعض الاضطرابات فى مجال العمل، لكن لديك القدرة بإصرارك أن تغير كل الامور التى تحيط بك، و تجعلها فى صالحك، فقط عليك ألا تضع كل تركيزك فى مجال العمل فقط فهناك أشياء أخرى تستحق الاهتمام و التركيز.

 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية يسيطر عليها التشويش لحد كبير، فحدد هدفك ومدى علاقتك مع شريك حياتك، حاول أن تجتهد وتظهر له جوانب الإيجابية والمرحة والخفية من شخصيتك، وقد يجعلك ذلك أقرب لقلبه. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

إهمالك لحالتك الصحية يزداد، فاتبع تعليمات وإرشادات الطبيب من أجل تخطى أزماتك الصحية، عليك بتناول الأدوية في مواعيدها والمشي لمسافات طويلة، وستتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تعيش حالة من الاستقرار الفترة المقبلة على الصيد العاطفى والأسرى، فاهتم بحياتك الشخصية بنسبة أكبر من ذلك، ولا تركز وقتك كله في عملك، واعلم أن قضاء الوقت مع الأهل والعائلة يهب الإيجابية للحياة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة