حظك اليوم الجمعة 13/11/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عمل جديد

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/11/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عمل جديد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويبدأ من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تفكر كثيرًا في تغيير شكل حياتك المهنية، وتسعى دائمًا لإقامة مشروع جديد، ولكن ما حدث من معوقات أحبطك الفترة السابقة، فحاول أن تعيد ما تقدمت به من أعمال وستجد الأمور تختلف كثيرًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك بعض المشكلات التي تنغص حياتك مع الحبيب، ابحث عن الأسباب المتعددة للمواقف اليومية ولا تتهم الشريك طوال الوقت، فتلك الأمور تسبب له الإحراج وينتج عنها تشويش العلاقة العاطفية، والأمور لا تتحمل كل هذا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ابتعد عن كل ما يسبب لك السمنة، واحرص على تناول المأكولات التى تمنحك الطاقة والنشاط اللازمين لاستكمال يومك دون عناء، وابتعد عن الدواء والمنشطات دون استشاءة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

ربما تنتابك اليوم الرغبة فى السفر والانطلاق فى رحلة استكشافية تزور فيها مجموعة من الأماكن الأثرية للتعرف على معالمها، فلا تكبت تلك الرغبة واحصل على الوقت المناسب واللازم للقيام بتلك الرحلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة