لاعبون يسعون للرحيل عن أنديتهم من أجل المشاركة فى الأولمبياد.. تعرف عليهم

السبت، 14 نوفمبر 2020 07:37 م
لاعبون يسعون للرحيل عن أنديتهم من أجل المشاركة فى الأولمبياد.. تعرف عليهم صلاح محسن
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى كل لاعبى المنتخب الأوليمبى إلى المشاركة مع أنديتهم بشكل رسمى من أجل الدخول فى القائمة النهائية التى ستشارك مع الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، بعدما اشترط شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب المشاركة بشكل أساسى لأى لاعب حتى يستطيع الانضمام للمنتخب فى ظل زيادة عدد اللاعبين فى الوقت الحالى وتألقهم بشكل قوى مع بعض الأندية.

لذا فقد طلب بعض اللاعبين خاصة الذين يشاركون مع ناديي الأهلى والزمالك الرحيل عن تلك الأندية على أمل المشاركة مع بعض الأندية الأخرى، نرصدهم فى التقرير التالى:

محمد صبحى

حصل محمد صبحى حارس مرمى الزمالك على أفضل حارس مرمى فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والتى حصل عليها المنتخب وتأهل من خلالها للأولمبياد وتوقع له البعض الظهور بشكل أساسى مع الزمالك، إلا أن ذلك ذهب أدراج الرياح، نظرا لتواجد محمد عواد وقتها، ثم ظهور محمد أبوجبل الذى تألق بشكل كبير وانضم للمنتخب ليختفى تماما محمد صبحى عن الأنظار.

ويحاول حارس بتروجت فى الوقت الراهن المطالبة بالسماح له بالإعارة لمدة موسم على أمل المشاركة بشكل أساسى على أن يعود من جديد فى الموسم المقبل.

محمد عبد السلام

مدافع الزمالك شارك مع المنتخب الأوليمبى بشكل أساسى أيضا فى البطولة الأفريقية تحت 23 سنة إلا أنه لم يحالفه التوفيق مع الفريق الأبيض من أجل المشاركة بشكل أساسى، بسبب تواجد الثلاثى محمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدى الونش بشكل أساسى مع الفريق.

وكان كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك يعتمد فى بعض المباريات على محمد عبد السلام فى مركز الظهير الأيمن بدلا من حازم إمام ، إلا أنه ومع تصعيد أحمد عيد اقتنع كارتيرون ثم باتشيكو بإمكانيات عيد وأصبح يعتمد عليه بشكل أساسى ليطلب عبد السلام الرحيل ويتلقى عرضا جادا من المصرى البورسعيدى ولم يحسم وجهته حتى الآن.

صلاح محسن

نجح صلاح محسن فى الرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى سموحة ليعبر عن نفسه بشكل رائع ويستطيع إحراز العديد من الأهداف ليقود الفريق السكندرى للمركز الخامس بجدول الترتيب، ليطلب موسيمانى المدير الفنى للأهلى عودته من جديد لصفوف القلعة الحمراء للمشاركة مع الفريق .

ويأمل صلاح محسن هذه المرة العودة من جديد للمشاركة بشكل أساسى فى ظل رغبته اللعب بأولمبياد طوكيو بشكل أساسى على أمل الإحتراف الخارجى.

ناصر ماهر

أفضل اللاعبين الذين استغلوا فترة الإعارة للتعبير عن نفسه أفضل ما يكون بعدما خرج لمدة موسمين متتاليين من الأهلى لسموحه ، إلا أن المدير الفنى للأهلى طلب عودته من جديد مرة أخرى بداعى الحاجة إليه وهو ما أكده شوقى غريب الذى أكد أنه سيكون له دور بارز فى الأولمبياد إذا ما استمر على مستواه الفنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة