موعد مباراة سويسرا ضد إسبانيا اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 14 نوفمبر 2020 05:00 م
موعد مباراة سويسرا ضد إسبانيا اليوم والقنوات الناقلة منتخب اسبانيا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المنتخب الإسباني ضيفا على نظيره السويسرى فى مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب سانت ياكوب بارك، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، تحت شعار  "لا بديل عن الفوز"، بعد تعادله مع نظيره الهولندى فى المباراة الودية التى جمعتهما ليلة الأربعاء، وهزيمته من أوكرانيا فى الجولة الماضية من البطولة.

موعد مباراة سويسرا ضد اسبانيا اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة سويسرا ضد إسبانيا فى الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية الليلة، فى تمام العاشرة إلا الربع مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.
 
يأمل المنتخب الإسباني بقيادة لويس أنريكي النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام مضيفتها أوكرانيا المنقوصة من العديد من الأساسيين بسبب فيروس كورونا 0-1 في الجولة الماضية، من أجل الإبقاء على مصيرها بين يدها قبل القمة المرتقبة، أو قطع خطوة كبيرة قبلها في حال تعادل منتخب ألمانيا تحت قيادة يواكيم لوف.

وكان لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا قد أبدى راضاه عن أداء فريقه قبل مواجهة سويسرا، رغم تأكيده أن لاعبيه كان بوسعهم تسجيل المزيد من الأهداف خلال مواجهة هولندا الودية، وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "إحراز الأهداف هو الأصعب في كرة القدم. اعتقد أننا خلقنا فرصا كافية لمزيد من الأهداف. سنحت للمنافس أيضا فرص محققة لكننا تمكننا من إيقافها".

وأضاف إنريكى، "لدى لاعبون جيدون للغاية وسيسجلون أهدافا، يشترك الفريق كله في الهدف ليس فقط المهاجمين"، ردا على سؤال حول ما إذا كانت قلة أهداف "لا روخا" تصيبه بالقلق.

وتابع مدرب إسبانيا، "كنت أود أن نستغل مزيدا من الفرص وهو ما كان سينعكس على معنويات اللاعبين، لكن هذا الأمر سيحدث لاحقا".

وتتصدر إسبانيا المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ألمانيا وأوكرانيا، فيما تحتل سويسرا المركز الأخير برصيد نقطتين، وتنتظر الماتدور والماكينات قمة ساخنة في إشبيلية الثلاثاء.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة