حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أيام صعبة

السبت، 21 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أيام صعبة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من مواليد برج القوس اليوم السابع يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن أبناء برج القوس أنهم يتميزون بالانطلاق وحب المغامرة والمرح، ورغم اهتمامهم بالآخرين ورومانسيتهم إلا إنهم لا يحبون تحمل المسؤولية على الإطلاق. ومن مشاهير برج القوس المطربة ماجدة الرومي.

برج القوس على الصعيد المهنى

تجد نفسك اليوم مضطرًا لاتخاذ بعض القرارات الصعبة الحاسمة فى العمل، لن يكون اتخاذ القرار أمرًا سهلاً عليك ولكنه ضرورى ويحدد مصير مستقبلك المهنى برمته، وربما تفكر فى تغيير مجال عملك أو طبيعته أو تخصصه على أقل تقدير. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى 

هناك الكثير من الاحتمالات لأن تتطور علاقتك العاطفية قريبًا وتنتقل إلى مستوى جديد، ربما تفكر فى الارتباط الرسمى أو فى الانتقال لمرحلة الزفاف. قد تشعر بالانزعاج بسبب احساسك بتردد شريكك وأنه لا يتحمس لهذه الخطوة بنفس قدرك لكن تذكر أنها خطوة كبيرة وأن كلاكما عليه التفكير مليًا فى هذا القرار. 

برج القوس على الصعيد الصحى

رغم اهتمامك بنظامك الغذائى وتجنب الأطعمة غير الصحية إلا أن نمط حياتك بشكل عام بحاجة إلى المزيد من التحسين، وبشكل خاص تحتاج إلى إدخال المزيد من الحركة والنشاط فى نمط حياتك. 

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة 

تواجه أيامًا صعبة فى الفترة المقبلة مليئة بالضغط والخيارات والقرارات الصعبة، ولكنك تحظى بدعم من شخص قريب يجعل الأمور أكثر احتمالاً ويمنحك شعورًا قويًا بالأمان وبأنك لست وحيدًا فى مواجهة العاصفة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة