شرطى بريطانى يتعرض لموقف طريف يمنعه من دخول منزله بسبب الجليد.. فيديو

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 01:00 ص
شرطى بريطانى يتعرض لموقف طريف يمنعه من دخول منزله بسبب الجليد.. فيديو موقف محرج لشرطي بريطانى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف تعرض له شرطي بريطاني بسبب صعوبة الطقس في البلاد، حيث ظهر الشرطي وهو لا يستطيع السير بسبب الشوارع التي امتلأت بالجليد، وزاد الأمر صعوبة الجليد الذي ملأ مدخل منزله لدى عودته من العمل، وتزحلق الشرطي البريطاني مرارا أمام منزله، فى الوقت الذى سجلت فيه كاميرا مراقبة في الشارع لحظة انزلاقه على الأرض التي لاقت تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.

 

ويدعى الشرطي البريطاني ديفون، وهو شرطي يعيش من بليموث، ووجد صعوبة في قطع عدد من الأمتار للوصول إلى منزله، بسبب الأرض المتجمدة أمام المنزل الأمر الذي عرضه للتزحلق والسقوط أكثر من مرة، ونقلت تفاصيل الفيديو وكالة "سبوتنيك" الروسية.

 

يحاول القيام من الارض
يحاول القيام من الارض

 

موقف محرج لشرطي بريطانى
موقف محرج لشرطي بريطانى

 

الشرطى يقع على الارض
الشرطى يقع على الأرض

 

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الشرطي البريطاني، من السخرية عليه ليصف ديفون، الوقت الذي استغرقه لدخوله منزاه بالأطول من الذي قطعه من عمله بسبب صعوبة عودته البيت بسبب نعومة الجليد في منطقة سكنه.

 

وفي وقت سابق، داهمت الشرطة البريطانية حفلة عيد ميلاد يضم 60 ضيفًا، بعد اكتشاف إحدى الغرف مليئة بالخمور ومزينة بالونات ومكبرات صوت ضخمة، وفرضت غرامة قدرها 10 ألاف جنيه استرليني، لمخالفة قيود الإغلاق الذى فرضه فيروس كورونا مع ارتفاع اعداد المصابين.

 

ووفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية، أظهرت فيديوهات كاميرا يرتديها رجال شرطة ويست ميدلاندز بالمملكة المتحدة عشرات المحتفلين وهم يغادرون ، فيما عثر الضباط على بالونات كبيرة وأنظمة صوت، بالإضافة إلى جهاز سحب نقدي من الفيزا كارت وزجاجات الكحول ، على الرغم من عدم ترخيص المكان لبيع المشروبات، واعترف أحد الأشخاص المغادرين أنهم كانوا يحضرون حفلة عيد ميلاد، مما يعد انتهاكًا صارخًا للقانون حيث منع التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة