أكرم القصاص - علا الشافعي

من الكمامة للحذاء..الأسود يليق بنجمات هوليود وعارضات الأزياء فى موسم الشتاء

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 11:00 ص
من الكمامة للحذاء..الأسود يليق بنجمات هوليود وعارضات الأزياء فى موسم الشتاء الأسود موضة شتاء 2020 لنجمات هوليود
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول فصل الشتاء اتجهت الأنظار إلى نجمات هوليود والمشاهير بصفة عامة ممن يحظون بمتابعة كبيرة على السوشيال ميديا، لما لهم من تأثير كبير في عالم الموضة والأزياء حيث ظهرت أكثر من نجمة مؤخراً بإطلالات شتوية مميزة، قد يستوحي منها الكثيرون أزياءهم خلال الفترة المقبلة، حيث سيطر على أغلب تلك الإطلالات اللون الأسود.

ايرينا شايك
 

 ظهرت عارضة الأزياء الروسية بإطلالة سوداء تماماً، وفقاً لما ذكره موقع الديلي ميل خلال تقرير بناءً علي رصد عدسات مصوري الباباراتزي لها أثناء السير في شوارع نيويورك، حيث تخلت عن كمامتها وكأنها في عرض أزياء مثلما أكد التقرير، حيث لم تكن وحدها في الصور وإنما كانت تجر عربة ابنتها.

ايرينا شايك
ايرينا شايك

 

كيندال جينر وبيلا حديد
 

بعد الهجوم الكبير الذى طال عارضة الأزياء كيندال جينر ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية عقب احتفالها بعيد ميلادها بدون الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، مثلما ذكر موقع ديلى ميل الذى أشار إلى أن جينر لا تسمح للفيروس بإيقاف حياتها حيث ظهرت مع صديقتها بيلا حديد أثناء تناولهما وجبة العشاء فى واحد من أشهر المطاعم حول العالم، والذى يطلق عليه كاربونى، حيث يعد مطعم المشاهير، وظهر الثنائي بإطلالة سوداء.

كيندال جينر
كيندال جينر

 

بيلا حديد مع كيندال
بيلا حديد مع كيندال

 

هايلى بالدوين
 

أما هايلي بالدوين زوجة النجم جاستين بيبر فقد خطفت الأنظار بإطلالة سوداء هي الأخرى، حينما ظهرت أمام عدسات  المصورين في إطلالة لم تقلل منها ارتداء الكمامة التي جاءت بنفس اللون الأسود.

هايلى بالدوين
هايلى بالدوين

 

كاثرين زيتا جونز
 

أيضاً شوهدت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز داخل مطار لاكس في لوس أنجلوس، حيث ظهرت النجمة أنيقة ومثيرة للغاية ، مرتدية جاكت اسود وبنطلون اسود وحقيبة هيرماس سوداء، كما ارتدت قبعة سوداء، ولم تتخل عن ماسك الوجه لتجب الإصابة بالفيروس كورونا.

كاثرين زيتا جونز 1
كاثرين زيتا جونز 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة