حظك اليوم الجمعة 27/11/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية مهمة

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 27/11/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية مهمة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحوت بالحس الإبداعى والرومانسى، ولكنهم شخصيات غامضة فى بعض الأحيان، ويتصرفون بشكل غير متوقع  أحيانًا، ويفضلون أن يكونوا مركز الاهتمام، ومن مشاهيره النجم صابر الرباعى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لقد كان أداؤك جيدًا بشكل استثنائي في المكتب ومن المحتمل أن تستمتع بالثناء والاهتمام من رئيسك اليوم، قد تكون في الطريق للحصول على ترقية مهمة، ومع ذلك ، قد يؤثر حسد وغيرة زملائك على مزاجك. سيكون التحدي الأصعب بالنسبة لك هو الرد بطريقة عادلة وعدم السماح لهذه السلبية بالتأثير على عقلك أو جسمك أو عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

طبيعة عملك المتنقلة تجعلك غير لائق للبقاء بالقرب من المنزل، وذلك ما يغضب شريك حياتك، وهو محق من وجهة نظره، لأنك لن تتمكن بأي حال من الأحوال من إدارة عائلتك أثناء التنقل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يمكنك بسهولة تصور ظروفك الصحية في هذا الوقت، خاسة وأن حالتك النفسية سيئة، لذا قم بتدوين كل ما يخطر ببالك، وحاول أن تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا يعتمد على المنتجات الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب سيتم تسليط الضوء عليها أمام الجميع اليوم، بما في ذلك كل من المهنئين والأشخاص المعارضين لك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة