سيميونى: راض عن أداء لاعبى أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف رغم التعادل

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 11:47 م
سيميونى: راض عن أداء لاعبى أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف رغم التعادل سيميوني
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني رضاه عن طريقة لعب فريقه، وقال إن هذا هو "الطريق الواجب اتباعه" رغم التعادل مع لوكوموتيف موسكو الروسي (1-1) في دوري أبطال أوروبا وعدم تمكن فريقه من "الحسم" وقال المدرب الارجنتيني بعد المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة بدوري الأبطال في موسكو "من المؤسف أننا لم نتمكن من الحسم بالتسجيل بناءً على اللعب الذي قدمناه، لكنني أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يجب أن نذهب بها للفوز بالمباريات".

وأكد أن اللاعبين تركوا انطباعا جيدا لديه وأدوا بالطريقة التي كان يريدها. وأشاد سيميوني بالأداء الدفاعي للمنافس اليوم الثلاثاء. وقال: "حاول إغلاق كل الطرق أمامنا بكل الطرق واستغلال الهجمة المرتدة. كان هناك جهد كبير منالجميع للحفاظ على نتيجة 1-1".

في الوقت نفسه، أبدى الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني غضبه وإحباطه من التعادل أمام لوكوموتيف موسكو الروسي (1-1) في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث قال إن فريقه صنع فرصا كثيرة للتسجيل، ولكنهم واجهوا دفاعا كبيرا من المنافس.

وأضاف خيمينيز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "أشعر بالغضب والإحباط لأننا قدمنا كل شيء، وصنعنا فرصا كثيرة للتسجيل، ووصلنا لمرمى المنافس بشكل واشح، وسيطرنا على الكرة، ولكن المنافس قام بعمل دفاعي كبير، وأغلق دفاعاته جيدا للاستفادة من الهجمات المرتدة عند فقداننا للكرة".

ورغم هذا، إلا أن صاحب هدف تقدم فريقه في اللقاء لا يرى التعادل نتيجة سيئة في العاصمة الروسية. وقال في هذا الصدد: "علينا مواصلة المشوار، ولحسن الحظ أننا فزنا في الجولة الماضية، بالإضافة لتعادل اليوم، وهو ليس سيئا في كل الأحوال. ندرك صعوبة التشامبيونز، ومبارياتنا المتبقية بمثابة النهائي، وعلينا الفوز بها، لا يوجد بديل آخر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة