أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أخطاء فى استخدام كريم الأساس حاولى تجنبها.. أهمها عدم تقشير البشرة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 08:00 ص
3  أخطاء فى استخدام كريم الأساس حاولى تجنبها.. أهمها عدم تقشير البشرة كريم الأساس
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدام المكياج بشكل يومي من الأشياء التي يحرص عليها عدد كبير من الفتيات، ورغم أن الكثيرات منهن لديهن المعلومات والمعرفة الكافية التي تمكنهن من استخدام أدوات التجميل بشكل يبدو احترافيًا بدرجة كبيرة، إلا أنه على الجانب الىخر هناك البعض ممن لا يملكن الخبرة الكافية لاستخدام أدوات التجميل.

يعتبر كريم الأساس أحد أهم أدوات التجميل التي يجب أن تكون الفتاة على دراية كاملة بالطريقة الصحيحة لاستخدمه، باعتباره أول طبقة يتم وضعها على البشرة لتجهيزها لوضع المكياج، ووفقًا لموقع مجلة "Harpers Bazaara" إليكِ 3 أخطاء حاولي تجنبها أثناء استخدام كريم الأساس للحصول على بشرة وإطلالة مثالية.

اختيار لون كريم الأساس بعيد عن لون البشرة

درجة لون كريم الأساس
درجة لون كريم الأساس

تعد خطوة اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة، هي أهم خطوة يجب التركيز فيها للحصول على نتيجة جيدة، فتجنبي اختيار درجة مختلفة كثيرًا عن لون بشرتك، واحرصي على لون قريب تمامًا من لون بشرتك الطبيعية، حتى لا تبدين بشكل غريب عند تطبيق درجة أفتح أو أغمق من بشرتك، واعلمي أن الأمر قد يتطلب المزيد من الوقت للحصول على الدرجة المناسبة.

وضع طبقات ثقيلة من كريم الأساس

طبقة خفيفة من كريم الأساس
طبقة خفيفة من كريم الأساس

تعقد بعض الفتيات أن استخدام كمية كبيرة من كريم الأساس تساهم بدرجة أكبر في إخفاء عيوب البشرة، الأمر الذي يتناقض مع الواقع تمامًا، حيث يفضل استخدام طبقة خفيفة منه، ووضع طبقة أخرى عند الحاجة، واستخدام الكونسيلر في إخفاء عيوب البشرة الظاهرة.

عدم تقشير البشرة

تقشير البشرة
تقشير البشرة

يؤدي عدم تقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت، إلى تكتل طبقة كريم الأأساس على البشرة، مما يجعل شكلها يبدو سيئًا، لذا يجب تقشير البشرة قبل استخدام كريم الأساس، حتى يسهل عليكِ دمجه على بشرتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة