أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة مصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:58 ص
شركة مصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودة الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لاجتيازها بنجاح التفتيش الدوري لتجديد اعتماد أنظمة الجودة ISO 9001:2015 ، معرباً عن ثقته في الكوادر العاملة بالشركة وقدرتهم على العمل في كافة الظروف بكفاءة عالية تؤكدها الاعتمادات التي تحصل عليها الشركة بجدارة. 
 
من جانبه، أكد المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تحرص كل الحرص على تلبية كافة متطلبات جهات الاعتماد وتجديد الاعتمادات بجدارة واستحقاق دون تهاون في أي من الإجراءات الفنية في إطار من الالتزام التام بتقديم أعلى معايير الخدمة الفنية بأعلى مواصفات الجودة التي تمثل عنصر الجذب الأول للعملاء.
 
وقد تم إجراء التفتيش على جميع أنشطة الشركة دون وجود أية ملاحظات ما أسفر عن تجديد اعتماد ISO 9001:2015 الممنوح لشركة مصر للطيران للصيانة. 
 
وأشاد المفتشون بالالتزام التام بجميع مواقع شركة مصر للطيران للصيانة بتحديثات نظم إدارة الجودة على مستوى الأفراد والتكنولوجيا المستخدمة والمنشآت. 
 
يذكر أن أول اعتماد ISO 9001 حصلت عليه شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية كان منذ 13 عاما ً في عام 2007 ويتم تجديد الاعتماد من خلال التفتيشات الدورية على الشركة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة