تفاصيل ضبط عصابة تنقب عن الآثار فى منزل بقرية نوسا الغيط بالدقهلية.. صور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 09:41 م
تفاصيل ضبط عصابة تنقب عن الآثار فى منزل بقرية نوسا الغيط بالدقهلية.. صور المنزل الذى تم فيه البحث عن الاثار
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت محافظة الدقهلية تفاصيل سقوط عصابة تنقب عن الآثار فى منزل بقرية نوسا الغيط، موضحة في بيان لها أن الدكتور المحافظ أيمن مختار كلف رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا بالتنسيق مع مركز شرطة أجا، بالانتقال على الفور لمعاينة موقع المنزل حيث وردت عدة بلاغات تفيد بأن المنزل المذكور تتم فيه أعمال حفر وتنقيب عن الآثار، مما يعرض المنازل المجاورة للخطر.

وأوضحت رئيس مركز ومدينة أجا، أنه توجهت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أجا والوحدة المحلية للقرية المشار إليها وبمشاركة قوات مركز الشرطة بمركز أجا لموقع المنزل بالقرية.

وقالت رئيس المدينة إنه بالفعل كانت هناك مخالفة عبارة عن حفر بهدف التنقيب عن الآثار مما أثر ذلك على العقار المجاور مضيفة أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ فقد تم إدراج المنزل المجاور المتأثر بأعمال الحفر في خطة فحص لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتشكيل لجنة هندسية لحصر التلفيات وللمعاينة على الطبيعة للمنازل المجاورة.

وأضافت أنه تم إيقاف الأعمال فى حينها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والجنائية اللازمة حيال القائمين بارتكاب المخالفة المذكورة بالتنسيق مع مركز الشرطة.

وقال محافظ الدقهلية إن هناك تنسيقا وتعاونا تاما مع اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية للتصدى لكافة أشكال الخروج عن القانون ومعاقبة المجرمين وتوفير الأمن والأمان لمواطنى الدقهلية.

 

رئيس مركز ومدينة أجا وقوات الشرطة ينتقلون للمنزل
رئيس مركز ومدينة أجا وقوات الشرطة ينتقلون للمنزل

 

رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا
رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا

 

المنزل الذى تم فيه البحث عن الاثار
المنزل الذى تم فيه البحث عن الاثار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة