حظك اليوم الخميس 5/11/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول ممارسة اليوجا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 5/11/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول ممارسة اليوجا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العقرب لهم العديد من الصفات الإيجابية، ويعد التركيز أهمها، فهم عندما يضعون الهدف أمامهم لا يسمحون لأي شيء بأن يشتتهم عنه، ويستمرون في المحاولة لتحقيقه، كما أن لديهم القدرة على وضع خطط استراتيجية طويلة الأجل والعمل على إنجاحها، ومن مشاهير برج العقرب، خالد سليم، وإذا كنت من متابعى الأبراج، تعرف على توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

رئيسك في العمل يعاملك بشكل جيد، وأنت مشغول بمشروع جديد منذ فترة، لكن رغم ذلك ستظهر فرصة جديدة ستكون جيدة جدًا لحياتك المهنية، وستزيد من مساحة عملك بمزيد من المسئوليات، وقد ترغب في ترك العمل الحالي وقبولها.

حظك اليوم برج  العقرب على الصعيد العاطفي

هناك شخص قريب منك يريد أن يكون حبيبك، لكنك ترغب في الاحتفاظ به للصداقة فقط، وسيكون من الأفضل أن تدع هذا الشخص يعرف مشاعرك بصراحة شديدة. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي 

فنجان من القهوة كل يوم مفيد لقلبك، كذلك سيكون عرق السوس مفيد، ويجب عليك زيادة تناول الماء أيضًا، وأن تحاول ممارسة اليوجا للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

الصدق هو شعارك اليوم، وهو مثالي للتركيز على تفاصيل عملك أو على المهام الدقيقة التي ربما كنت تهملها مؤخرًا، قد تقاوم هذه المهام الروتينية المملة، لكن إذا جلست لإكمالها مرة واحدة، فستتم بسرعة كبيرة. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة