محافظ الإسكندرية: التحول الرقمى ساهم فى الإجراءات الوقائية لمنع انتشار كورونا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:44 م
محافظ الإسكندرية: التحول الرقمى ساهم فى الإجراءات الوقائية لمنع انتشار كورونا اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن تطبيق منظومة التحول الرقمي في جميع قطاعات الدولة المختلفة قد ساهم بشكل كبير فى الإجراءات الوقائية والاحترازية التى اتخذتها الدولة لمنع انتشار جائحة كورونا.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والمستشار عمر مروان وزير العدل، افتتحا التجديدات بمبنى محاكم السيد كريم ومحكمة شرق الإسكندرية الابتدائية بعد رفع كفائتهما، كما شهدا بدء عمل محاكم الإسكندرية بتقنية تجديد الحبس الاحتياطى "عن بُعد".

كما شهدا توقيع بروتوكول تطوير محكمة أحمد عرابى، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع كفاءة المحاكم على مستوى الجمهورية.

وفي كلمته؛ وجه المحافظ الشكر إلى وزارة العدل وجميع القائمين على تلك المشروعات، مشيدا بالتطورات التى تمت بمحاكم ومكاتب الشهر العقارى والتى جاءت في خدمة المواطنين وفى ضوء رؤية الدولة للتنمية المستدامة، مؤكدا على استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم لتطوير المحاكم.

وأوضح أن محاكم الإسكندرية شهدت تطورا كبيرا في ظل تطبيق استراتيجية وزارة العدل الرامية إلى تطوير المنظومة القضائية، وذلك ضمن مشروع التحول الرقمى ورفع كفاءة مقار المحاكم، الأمر الذى أدى إلى التسهيل على المواطنين والحد من التكدس والازدحام داخل أروقة دور العدالة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة