حظك اليوم الجمعة 6/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم التوفيق بين التزاماتك

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 6/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم التوفيق بين التزاماتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل مواليد برج الميزان للتنقل بين الوظائف، وتغييرها باستمرار، ويمتلكون الكثير من الأفكار الخلاقة، ويكون مولود برج الميزان شريكا مثاليا ورومانسيا، ومن مشاهيره الفنانة درة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

دره
دره

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

بينما تجبرك الظروف العملية على العمل بكثافة اليوم، فإن عقلك موجود مع أسرتك، وأنت أكثر اهتمامًا بقضاء الوقت مع عائلتك، ومن ثم عليك أن تتعلم التوفيق بين الالتزامات بخبرة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

اليوم مثالي لنقل علاقتك إلى المستوى التالي، إذا كنت عازبًا، فيمكنك اختيار الدخول في علاقة رسمية، وإذا كنت مرتبطًا بالفعل، فسيكون عرض الزواج على الحبيب مناسبا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

يتسبب الإجهاد العقلى في معاناتك من الصداع، ونتج عن ذلك حدوث الكثير من المتاعب لك في الأسبوع الماضي، في حين أن ظروفك الخارجية قد لا تتغير بشكل كبير، ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في مستوى التوتر في عقلك وقد يظهر ذلك من خلال إعادة توجيه تفكيرك والطريقة التي تتعامل بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

هذا هو الوقت المناسب لتولي مسؤولية نفسك ومعالجة كل هذا بروحك القتالية، احمِ أطفالك أو أشقائك الصغار، ستتمكن أيضًا من التواصل بشكل جيد مع الناس في المجتمع وستفاجأ بالترحيب الحار الذي سيقدمونه لك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة