جنوى يعلن إصابة مدافعه كريستيان زاباتا بفيروس كورونا

السبت، 07 نوفمبر 2020 06:10 م
جنوى يعلن إصابة مدافعه كريستيان زاباتا بفيروس كورونا جنوى
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جنوى الإيطالي السبت في بيان رسمي عن إصابة مدافعه الكولومبي كريستيان زاباتا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وبالتالي غيابه عن مواجهة روما المقرر لها الأحد في بطولة الدوري "سيري آ".

وجاء في البيان الصادر عن النادي "يعلن نادي جنوى أنه عقب الفحوصات التي أجريت في السادس من نوفمبر/تشرين ثان من عام 2020 تبين إصابة المدافع كريستيان زاباتا بفيروس كورونا. واتخذ النادي الاجراءات اللازمة وأبلغ السلطات المختصة بهذ الأمر".

وشارك زاباتا، اللاعب الأسبق للميلان وفياريال وأودينيزي وصاحب الـ(34 عاما)، مع الفريق كأساسي في 5 من الستة مباريات التي خاضها جنوى هذا الموسم، وكان آخرها الأسبوع الماضي في مباراة الدربي أمام سامبدوريا (1-1).

من ناحية أخرى، اختارت رابطة الدوري الإيطالي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان الإيطالى، أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضى، بعد المستوى المتمير الذى ظهر عليه خلال مباريات فريقه.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي أن إبراهيموفيتش لم يخسر أى مواجهة هجومية، فيما وصلت معدلات الكفاءة البدنية للسلطان إلى 92% مقارنة بسنه الذى قارب على الأربعين عاما.

فيما حصل على 96% من تقييم الكفاءة الفنية على مدار الشهر الماضي من رابطة الدوري الإيطالي، بينما جاءت نسبة تمريراته بدقة 94%.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة