حظك اليوم السبت 7/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بجدية أكثر

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بجدية أكثر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع أصحاب برج الميزان بروح قتالية عالية، خاصة في محيط العمل، أو عند الشعور بالخطر على الأهل أو المقربين منهم، كما أن تفانيهم في العمل يجعلهم دائمًا في المقدمة، والتفوق يصبح حليفهم، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.

محمد منير
محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مزاجك مرح ودرامي في نفس الوقت اليوم، وستنجذب لكل الأشياء الجميلة. وقد يؤدي هذا إلى إنفاق بعض المصروفات غير المخطط لها وغير الضرورية، وقد يدفعك للحصول على سلفة من العمل، لكنك ستحقق الكثير من مساعيك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتغير شخصيتك كثيرًا في تلك الفترة، مما جعل شريك حياتك مستغربا لذلك التغير المفاجئ، فحاول أن تفصل حياتك العملية عن الخاصة قدر المستطاع، حتى لا تؤثر على المشاعر التي بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اتبع نمط صحي واهتم بوجباتك اليومية في تلك الفترة، خاصة مع ضغط العمل، واعمل بجدية أكثر خاصة في الأمور الصحية، وتجنب كل مسببات الضغط العصبي والاكتئاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

لا بأس إذا كنت لا تستطيع الرد عبر الهاتف أو لا تستجيب عبر البريد الإلكتروني. يبدو أن النفقات تتزايد ولكنك ستتمكن من تعويض الأموال المفقودة لأنك على وشك الحصول على بعض الثروة غير المتوقعة قريبًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة