كونتي يعلن عودة لوكاكو لـ إنتر ميلان قبل قمة أتالانتا في الدوري الإيطالي

السبت، 07 نوفمبر 2020 06:10 م
كونتي يعلن عودة لوكاكو لـ إنتر ميلان قبل قمة أتالانتا في الدوري الإيطالي لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان عن عودة البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق من الإصابة استعدادا لمواجهة أتالانتا غدا في الدوري الايطالي، حيث غاب المهاجم العملاق عن التعادل 2-2 مع بارما والهزيمة أمام ريال مدريد بسبب مشاكل عضلية، وقال كونتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لوكاكو تدرب معنا، لذلك من المحتمل جدًا أن يتم استدعاؤه، مزاجنا بعد مباراة ريال مدريد هو ما يجب أن يكون".

وأكد كونتي أن عينة اختبارات لاعب الفريق دانييل باديلي لاتزال إيجابية لفيروس كورونا، بينما يحتاج الثنائي روبرتو جاليارديني وإيونوت رادو إلى مزيد من الاختبارات، لأن نتائجهم كانت "غير حاسمة".

وقال كونتي في تصريحاته: "هذه هي المباراة السابعة في 20 يومًا، لذلك هناك إجهاد، ولكن لدينا أيضًا الرغبة في تقديم أداء جيد، نحن بحاجة لمعرفة من هو في أفضل حالة".

وكافح النيرازوري في طريق العودة من التأخر 2-0 ليتعادل 2-2 في مدريد، قبل أن يخسر 3-2 ويسقط إلى مؤخرة مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

أشار: "مواجهة أتالانتا ليست سهلة، حيث لديهم مدرب رائع أعطى المصداقية للفريق، إنهم يضغطون باستمرار على كل من يقف على الكرة ويهجمون بشكل جيد للغاية، لذلك نحن بحاجة إلى أداء رائع".

وواصل: "نحن على وشك الانتهاء، نحن قريبون جدًا من هذه الخطوة في الجودة، علينا أن نعمل بجدية أكبر لإلغاء تلك الفجوة الصغيرة التي لدينا، لكن هذا يعني أننا لم نصل إليها بعد".

أتم: "علينا أن نمر في عمليتنا، إذا كنا نستحق ذلك ، يجب أن نفوز ويتحسن مركزنا في جدول الترتيب، وإلا فمن الصواب أن نبقى في أسفل الجدول".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة