محمد صلاح: تغيرت كثيرا للأفضل.. وهذا سبب تراجع مستوى فيرمينو

السبت، 07 نوفمبر 2020 02:31 ص
محمد صلاح: تغيرت كثيرا للأفضل.. وهذا سبب تراجع مستوى فيرمينو محمد صلاح ومانى وفيرمينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أنه طرأت عليه العديد من التغيرات للأفضل فى الفترة الأخيرة سواء على المستوى الإنسانى أو كلاعب، وقال نجم المنتخب الوطنى في تصريحات تلفزيونية "أشياء كثيرة تغيرت فيها للأحسن، كإنسان أصبحت أكثر نضجا، وكلاعب بعد المشاركة مع  روما وفيرونتينا وتشيلسي وليفربول، تحاول تطور من نفسك كل فترة".

وتطرق محمد صلاح للحديث عن التناغم بينه وبين الثنائى الهجومى للريدز ساديو مانى وفيرمينو والتراجع النسبى مؤخرا لهم، موضحا "لا احتسب عدد الأهداف التى سجلناها معا، نشارك سويا منذ 4 سنوات ونسجل العديد من الأهداف".

وواصل محمد صلاح حديثه قائلا "لا نسجل الأهداف دائما، لكن نقدم مستويات جيدة تساهم فى تحقيق الفوز للفريق وهذا الأهم، لا يوجد مهاجم يسجل فى كل مباراة لأننا نصنع الفرص للعديد من اللاعبين الآخرين".

وعلق محمد صلاح على مستوى البرازيلى فيرمينو قائلا "قدم الكثير مع ليفربول منذ 5 سنوات، حتى لو تراجع تهديفا مؤخرا إلا أنه من الظلم الحديث عنه بشكل سئ، دوره يساعدنا كثيرا فى الملعب وطريقة اللعب تضحى به لأنه يتراجع كثيرا للخلف، لكنه ليس مقصر".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة نارية أمام مانشستر سيتى، والمقرر إقامتها السادسة والنصف من مساء بعد غد الأحد، على ستاد "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وواصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول أداءه المميز مع الريدز، بعدما سجل هدفًا ضد أتالانتا الإيطالي مؤخرا في دوري أبطال أوروبا.

وارتقي محمد صلاح إلى صدارة ترتيب هدافي الريدز عبر التاريخ في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع ستيفين جيرارد أسطورة الفريق، بعدما سجل هدفًا في مباراة أتالانتا ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا في البطولة مع ليفربول وهو نفس رصيد القائد التاريخي للفريق.

وعادل صلاح أيضًا عدد أهداف مايكل أوين مع ليفربول في كل البطولات الأوروبية برصيد 22 هدفًا في القائمة التي يتصدرها ستيفين جيرارد برصيد 41 هدفا، بإجمالي المشاركات الأوروبية في دوري الأبطال ويوروباليح والسوبر الأوروبي.

وإجمالا في دوري أبطال أوروبا رفع صلاح رصيده إلى 51 مباراة في البطولة سجل خلالها 24 هدفا وصنع 11 آخرين مع بازل وتشيلسي وروما وليفربول.

مع بازل السويسري شارك في 6 مباريات وسجل هدفين، وفي تشيلسي اكتفى بالمشاركة في مباراتين دون تسجيل، وفي روما خاض 7 مباريات سجل خلالها هدف وصنع مثله وانفجر في ليفربول الذى شارك معه في 36 مباراة سجل 21 وصنع 10 أهداف.

ويتصدر ليفربول المجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه عقب الفوز في المباريات الثلاث الأولى، دون أن تهتز شباكه، ويمكن للفريق التأهل للدور المقبل بالفوز على أتالانتا في آنفيلد يوم 25 نوفمبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة