محمد صلاح: ليفربول والسيتى الأقوى فى إنجلترا.. ونحن الأبطال هذا الموسم

السبت، 07 نوفمبر 2020 01:52 ص
محمد صلاح: ليفربول والسيتى الأقوى فى إنجلترا.. ونحن الأبطال هذا الموسم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الريدز قادر على الحفاظ على لقب البريميرليج الذى توج به فى الموسم الماضى لأول مرة منذ 30 عاما، وقال نجم المنتخب الوطنى في تصريحات تلفزيونية ردا على قدرة ليفربول على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي قائلا "نعم، رأيى الشخصى 100% ليفربول قادر،اقتناع بداخلى"، مضيفا "ليفربول ومانشستر سيتى أقوى فريقين فى إنجلترا".

أضاف محمد صلاح "ليفربول هو أقوى فريق في انجلترا وبعدنا مان سيتي، وبالنسبة لي نحن الابطال"، موضحا "توجد فرق أخرى تقدم مستوى جيد لكن ليفربول هو البطل فى النهائى".

وواصل النجم المصرى تصريحاته، ردا على النتائج الجيدة التى حققتها العديد من الأندية مثل أستون فيلا ساوثهامبتون ايفرتون، قائلا "ممكن يستمروا في مراكز متقدمة ولا اعتقد أنهم سيتوجون باللقب".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة نارية أمام مانشستر سيتى، والمقرر إقامتها السادسة والنصف من مساء بعد غد الأحد، على ستاد "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وواصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول أداءه المميز مع الريدز، بعدما سجل هدفًا ضد أتالانتا الإيطالي مؤخرا في دوري أبطال أوروبا.

وارتقي محمد صلاح إلى صدارة ترتيب هدافي الريدز عبر التاريخ في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع ستيفين جيرارد أسطورة الفريق، بعدما سجل هدفًا في مباراة أتالانتا ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا في البطولة مع ليفربول وهو نفس رصيد القائد التاريخي للفريق.

وعادل صلاح أيضًا عدد أهداف مايكل أوين مع ليفربول في كل البطولات الأوروبية برصيد 22 هدفًا في القائمة التي يتصدرها ستيفين جيرارد برصيد 41 هدفا، بإجمالي المشاركات الأوروبية في دوري الأبطال ويوروباليح والسوبر الأوروبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة