استقبال الأبطال لسائق سيارة بريد في بروكلين قادت جو بايدن للفوز.. فيديو

الأحد، 08 نوفمبر 2020 03:48 م
استقبال الأبطال لسائق سيارة بريد في بروكلين قادت جو بايدن للفوز.. فيديو جو بايدن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى سكان بلدة بروكلين في ولاية نيويورك الأمريكية بموظف في "هيئة البريد الأمريكية"، بعد حمله صناديق الأصوات التي حسمت فوز الرئيس جو بايدن بالانتخابات الأمريكية، حيث أستقبلوه بالتصفيق والهتافات، ونشرت شبكة cnn  مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيارة البريد
سيارة البريد

 

واستفاد بايدن من خدمة التصويت عبر البريد، التي فضلها الديمقراطيون في ظل جائحة كورونا، حيث أمضى دونالد ترامب شهورًا في حملته الانتخابية ينتقد التصويت عبر البريد باعتباره عرضة للتزوير، كما تسبب موقف ترامب في قلة حماس ناخبي الحزب الجمهوري لاستخدام البريد في التصويت.

ونشر أحد مستخدمي موقع "تويتر" مقطع فيديو للواقعة وكتب عليه: "ممتن للغاية لكل العمل الذي قام به عمال البريد لتوصيل ملايين الأصوات بأمان في جميع أنحاء البلاد خلال هذا الوباء.. إنه يوم عظيم للاحتفال بكل من ساعد في ضمان أمن انتخابات 2020".

 

 

من ناحية أخرى يواصل عدد كبير من حلفاء المرشح الديمقراطي جو بايدن، الاحتفال أمام البيت الأبيض، بعد فوز مرشحهم بالانتخابات الرئاسية الأمريكية وتغلبه على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ليصبح الرئيس رقم 46 للولايات المتحدة الأمريكية.

 

والتقطت عدسات المصورين ظهور أنصار بايدن في شوارع العاصمة وهم يرفعون لافتات للسخرية من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اثناء عودته من رحلة الجولف، في منتجع فيرجينا، بالاضافة الى مطالبتهم لايفانكا وزوجها بمغادرة البيت الأبيض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة