فالنسيا يستضيف ريال مدريد فى الدوري الإسبانى الليلة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 07:00 ص
فالنسيا يستضيف ريال مدريد فى الدوري الإسبانى الليلة فالنسيا ضد الريال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى فالنسيا الإسبانى منافسه ريال مدريد فى تمام العاشرة مساء على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجلة، بينما فالنسيا يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

ويتطلع ريال مدريد إلى مواصلة تحقيق الفوز والظهور بشكل مميز في الدوري بعدما حقق انتصارين متتاليين، وذلك من أجل اقتحام الصدارة من جديد والاستمرار في حمله الدفاع عن لقبه بنجاح.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة إدين هازارد لاعب خط وسط الفريق والبرازيلى كاسيميرو مدافع الفريق بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة باللاعبين.

ونشر النادى بيانا رسميا على الموقع الرسمى قال فيه، "يعلن نادي ريال مدريد أن لاعبينا كاسيميرو وهازارد جاءت نتائج فيروس كورونا الخاصة بهما إيجابية فى الاختبارات التى أجريت صباح أمس، الجمعة، جميع اللاعبين الآخرين والجهاز الفني، وكذلك جميع موظفى النادي الذين يعملون معهم مباشرة، نتائجهم سلبية في نفس الاختبار الذي تم إجراؤه أمس".

 
يبحث فالنسيا المتأزم على استعادة نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في الـ 4 مباريات الماضية، حيث تلقى 3 هزائم متتالية وتعادل في الجولة الماضية أمام خيتافي بهدفين لكل منهما.
 
ومازال فالنسيا في مرحلة البحث عن مستواه العالي الذي كان يقدمه في الموسم الماضى ويأمل الخفافيش بأن يعود هذا المستوى أمام الريال العنيد ويخطف منه الفوز للتقدم أكثر على جدول ترتيب الإسبانى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة