اكتمال القوة الضاربة للمنتخب بوصول 4 محترفين.. حجازي ينضم للتدريبات الفراعنة استعدادًا لمواجهتي توجو.. ووصول صلاح والنني وتريزيجيه في طائرة واحدة.. ومراسم وزير الشباب والرياضة في استقبال ثلاثي الدوري الإنجليزي

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 10:50 م
اكتمال القوة الضاربة للمنتخب بوصول 4 محترفين.. حجازي ينضم للتدريبات الفراعنة استعدادًا لمواجهتي توجو.. ووصول صلاح والنني وتريزيجيه في طائرة واحدة.. ومراسم وزير الشباب والرياضة في استقبال ثلاثي الدوري الإنجليزي وزير الرياضة ومحمد صلاح / ارشيفية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتملت القوة الضاربة لصفوف المنتخب الوطني بعد انضمام الرباعي المحترف محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي، في إطار التحضير لخوض مباراتي توجو ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، حيث وصل الثلاثي المحترف في الدوري الإنجليزي إلى مطار القاهرة، فيما شارك أحمد حجازي في التدريبات بعد قدومه من السعودية، ولا يتبقى سوى انضمام أحمد حسن كوكا لصفوف المنتخب، لتكتمل قائمة الفراعنة والتي شهدت اختيار 26 لاعبًا، من أصل 30 لاعبًا تم اختيارهم في القائمة المبدئية للفراعنة، على أن يبدأ الجهاز الفني للمنتخب في مهمته لتحضير اللاعبين لموقعتي توجو، باعتبارهما فاصلتين في مشوار الفراعنة بالتصفيات، لاسيما بعد التعادل في مباراتي الجولة الأولى والثانية بالتصفيات.

أحمد حجازي أول المحترفين

انضم أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي لتدريب المنتخب الوطني، ليصبح أول المحترفين المنضمين لصفوف الفراعنة استعدادا لمباراتي توجو، ذهابا وإيابا، وتأخر انطلاق مران منتخب مصر الذي كان مقررًا له السابعة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويرجع سبب تأخر المران إلى طلب اللاعبين الحصول على مزيد من الراحة، حيث ينطلق التدريب في الثامنة والنصف مساء.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، القائمة النهائية للفريق الوطني وضمت القائمة كلاً من: محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد بسام-محمد هاني- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي-علي جبر - أيمن أشرف-محمد حمدي- أحمد أبو الفتوح-أحمد توفيق- طارق حامد- محمد النني - حمدي فتحي- عمرو السولية- أحمد سيد "زيزو"- رمضان صبحي- محمد مجدي "قفشة"- محمود حسن "تريزيجيه"-عبد الله السعيد- محمد صلاح – مصطفى محمد – أحمد حسن"كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.

تدريبات المنتخب المصرى (45)

تدريبات المنتخب المصرى 
 

محمد صلاح والنني وتريزيجيه يصلون القاهرة

فيما وصل منذ قليل الثلاثي المصري المحترف في إنجلترا، محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد النني لاعب أرسنال إلى مطار القاهرة الدولي، قادمين من إنجلترا للمشاركة مع المنتخب الوطني مباراتيه أمام توجو فى مباراتى الذهاب والإياب والمقرر لهما يومي 14 و17 من نوفمبر الجارى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أجرى اتصالا هاتفيا مع محمد صلاح نجم المنتخب المصرى لكرة القدم، للاطمئنان على انتهاء كل إجراءاته لوصوله اليوم للمشاركة مع المنتخب الوطنى لكرة القدم خلال مباراتيه أمام توجو، وأوفد وزير الرياضة مراسم وزارة الشباب والرياضة لاستقبال محمد صلاح .

وفى سياق متصل، يشهد الدكتور أشرف صبحي مساء اليوم المران الخاص بالمنتخب المصرى والذى يقام  مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى وذلك لمؤازرة المنتخب وجهازه الفني والادارى قبيل مبارياته مع منتخب توجو.

 تقسيمة "زمهلاوية" فى مران المنتخب

شهد مران المنتخب المقام باستاد القاهرة الدولي، تقسيمة بين لاعبي المنتخب شملت كل مجموعة انضمام بعض لاعبي الأهلي والزمالك في فريق واحد، حيث ضمت المجموعة الأولى مصطفي محمد وعمرو السولية ومحمود علاء ومحمد مجدي قفشة ومحمد هاني، بينما ضمت المجموعة الثانية أحمد سيد زيزو وطارق حامد والونش وأيمن أسرف وحمدي فتحي بجانب لاعبي بيراميدز في المجموعتين .
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة