باليرمو الإيطالي لا يمتلك سوى 13 لاعبًا قبل مباراة الديربي بسبب كورونا

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 07:56 م
باليرمو الإيطالي لا يمتلك سوى 13 لاعبًا قبل مباراة الديربي بسبب كورونا باليرمو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باليرمو الإيطالي أنه ليس لديه سوى 13 لاعبًا متاحين لدربي هذا المساء ضد كاتانيا حيث سجلوا ست حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال باليرمو في بيان رسمي: "الجولة الأخيرة من اختبارات المسحة التي أجريت هذا الصباح أظهرت أن إجمالي سبعة لاعبين إيجابيين"، وكان النادي قد سجل بالفعل خمس حالات في الأسابيع القليلة الماضية.

وجاء في البيان: "مع إستبعاد روبرتو كريفيلو وجيريمي بروه، لن يكون لباليرمو سوى 11 لاعباً متاحين لمباراة هذا المساء ضد كاتانيا، بالإضافة إلى اثنين من حراس المرمى من قطاع الشباب في المجموعة".

وأشارت شبكة "فوتبول إيطاليا" إلى أن اللاعبين الستة الذين كانت نتيجة اختبارهم إيجابية في وقت سابق هم نفسهم الذين تعافوا من كورونا قبل بضعة أيام.

وذكرت التقارير الايطالية إلى أن باليرمو الذي ينشط حاليا في دوري الدرجة الثالثة قد طلب تأجيل مباراة الديربي.

النادي الذي يشارك حاليا في الدرجة الثالثة الإيطالية كان قد أشهر إفلاسه بنهاية الموسم قبل الماضي بعد فشل العودة للدوري الإيطالي، وسقط من الدرجة الثانية إلى الرابعة ليبدأ تحت اسم وشعار جديد.

ويأمل النادي الصقلي تكرار تجربة بارما الذي عاد للأضواء الدوري الإيطالي الدرجة الأولى خلال 3 مواسم فقط بعد إفلاسه وبدء المشاركة من جديد في الدرجة الرابعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة