حظك اليوم الخميس 10/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل جديد

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 10/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل جديد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بأنهم أشخاص أهل للثقة يتمتعون بثقة من حولهم، كما أنهم يتمتعون بشخصية صلبة، ويسعون بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافهم، ويحبون أن يتقنوا كل عمل يوكل إليهم، ومن مشاهيره بينلوبى كروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

بينلوبى كروز
بينلوبى كروز

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

لقد مرت فترة منذ أن تركت عملك، اليوم قد تتخذ قرارًا بالاتجاه لعمل جديد، للاستفادة من طرق جديدة للدخل، ستشعر بمزيد من التصميم على العمل، ويبدو أن الوضع المالي عادى مثل أي يوم آخر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

اليوم قد تجمع القليل من المعلومات المهمة بخصوص شريك حياتك والتي ستساعدك على تكوين رأي عنه، وسيرسل بدوره لك إشارات مربكة لبعض الوقت، وستساعدك المعلومات التي تحصل عليها اليوم على فهم المنطق الكامن وراء سلوكه وبالتالي ستؤثر على مسار علاقتكما في المستقبل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

ستختفي أي مشاكل صحية قد تكون واجهتها خلال الأيام القليلة الماضية، هذا أيضًا هو الوقت المناسب لمتابعة الفحوصات الطبية السنوية الخاصة بك، وإذا ظهرت أي حساسية طفيفة أو مشاكل صحية أخرى اليوم، فعليك علاجها على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدًا فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لقد كنت تخطط لبعض التجديدات فى حياتك، ولكن تم ردعك بسبب القيود المالية، اليوم سوف تبتكر طرقًا إبداعية لإنجاز كل هذه المهام في حدود إمكانياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة