حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشروع جديد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشروع جديد    برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الصفات التي تميز مواليد برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الأسرة والانغماس في مشاكل كل من حولهم، كما أنه قريب من الأصدقاء ولا تحلو التجمعات بدون وجوده، ويحرص على مد يد المساعدة للجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني و الصحي والعاطفي.

   

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

جهز بداية جديدة للمشروع الذي تم تأجيله منذ فترة زمنية طويلة، إنها مجرد خطوة جيدة في وضع أساس جيد لمستقبل ناجح لك، وخذ الأمور بسهولة لكن لا تتسرع في أي شيء دون التفكير مرتين.   

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي تريده لشريك حياتك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، لذا حاول توصيل مشاعرك له وستجده أكثر تفهمًا مما كنت تتوقع.    

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

لديك إجهاد عقلي يتسبب لك في صداع شديد نتيجة التوتر الذي تعاني منه، فحاول إعادة توجيه تفكيرك والطريقة التي تتعامل بها مع مشاكلك سواء في عملك أو علاقتك، وهذا سيقلل بشكل كبير من أعراض الصداع لديك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الفترة المقبلة:

سوف تشهد اجتماعات العمل بعض المفاوضات المعلقة التي ستتخذ منحنى إيجابي فيما بعد، فقط كن ثابتًا ومستقرًا في قرارتك، وستجد نتيجة مدروسة جيدًا، وقد يشهد العمل الكثير من التغيرات الإيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة