حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتنى بصحتك

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتنى بصحتك    برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج السرطان بالعديد من الصفات، فلديه العديد من المميزات التي تجعل أصحابه مميزين للغاية، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والشجاعة والقوة والمثابرة، فضلًا عن خيالهم الواسع وإحساسهم المرهف، ومن مشاهير برج السرطان هاني سلامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

أنت تحاول خداع شخص ما في العمل حتى يستسلم لرغباتك، لكن لا يجب أن تنغمس في هذه الأشياء، وأن تحاول كسب ثقة الناس مرة أخرى، وستحقق النجاح الذي تبحث عنه. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

ستكون عدوانيًا في الحب اليوم، لذا تأكد من التخلي عن غرورك من أجل الاستمتاع بحياتك العاطفية، وسيحب شريك حياتك شخصيتك الجديدة وسيستمتع بحياته معك.  

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

قد تعاني من بعض مشاكل العظام خصوصًا ألم الرقبة، لذا راقب وضعية جلوسك جيدًا، إذا كنت تجلس على مكتبك لفترات طويلة، كما أنك تعاني من انخفاض طاقتك، وقد يؤثر ذلك على قدرتك في العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

أنت بحاجة إلى المساعدة، وكلما أسرعت في إدراك ذلك كان ذلك أفضل وستبدأ اليوم التغيرات التي كنت تعتقد قديمًا أنها غير منطقية، وستبدأ في عملية تنفيذ تلك التغيرات، لذا لا تدع غرورك يقف في طريقك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة