حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقة عاطفية جديدة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقة عاطفية جديدة  برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مولود برج الميزان، فهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء برج الفلك لمواليد برج الميزان علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

يدخل أصحاب رؤوس الأموال مغامرة مهنية كبيرة، واليوم سيكون سهلًا عليك إقناع الناس بوجهة نظرك، ومع ذلك قد يتأخر المبلغ المالي الذي توقعت وصوله اليوم نظير جهودك في الإقناع. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

من المتوقع أن تتواصل مع عدد من الأشخاص المثيرين للاهتمام، وقد يؤدي أحد هذه الاجتماعات إلى علاقة أكثر جدية وتجد شريك حياتك المنتظر، وبالنسبة للأشخاص المرتبطين بالفعل سيكون هناك إهتمام كبير بالحبيب اليوم بعد فترة كبيرة من النفور منه.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:

يبدو أنك متوتر اليوم، فحاول ممارسة رياضيات تتعلق باللياقة البدنية مثل السباحة أو اليوجا، لأنك تحتاج لتقوية عضلاتك بشكل كبير، كما عليك الذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

أنت تتلقى الكثير من الاهتمام من الجميع اليوم، وقريبًا ستلاحظ أعدائك من المقربين منك، فقط حاول أن تكون حذرًا في تعاملك مع هؤلاء الأشخاص لأنهم يحاولون استفزازك وإثبات أنك الجاني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة