حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن لطيفًا

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن لطيفًا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج النارية، ويتميز مواليده بالطموح والتسامح، كما أنهم أصدقاء مخلصين، ويساعدون الضعفاء، وهم شخصيات سريعى البديهة، ولهم قدرة رائعة على التنظيم والترتيب، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشعر اليوم أن الأشياء خارجة عن سيطرتك وأن هذه الأشياء تمنعك من الأداء المهني الجيد، لكن تحلى بالإيمان، لقد كنت مخلصًا ومجتهدًا، حتى رؤسائك يفهمون ذلك، لذا كن صادقًا واعمل كالمعتاد لتحقيق الربح، وتحتاج إلى التعاون مع شخص جديد لزيادة أموالك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تصادف معارف أو أصدقاء جدد اليوم، وسيساعدك هذا على فهم المعنى الأعمق للحب وسيمكنك من التمييز بين الحب السطحي والحقيقي، هذا سيجعلك أفضل حكم لاختيار الشخص المناسب لك، فكن لطيفا مع كل من يأتي في طريقك اليوم.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

فكر في رعاية عقلك بدلاً من جسمك، فبالرغم من أنك تحافظ على لياقتك البدنية، تنسى تمامًا فكرة إجهاد عقلك، لذا قم بالتسجيل في بعض الأنشطة الترفيهية التي ستكون غذاء لعقلك، وخصص 15 دقيقة من وقتك لنفسك، ركز وتأمل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

أنت تشعر اليوم بالفوضى وعدم التنظيم، تميل أفكارك إلى التدفق في عدد من الاتجاهات، والنتيجة هي أنك لن تتمكن من إنهاء أي مشروع، فأنت تحتاج إلى التركيز، لذا جرب بعض التمارين الذهنية ولا تستشر أشخاصًا آخرين لأن النصائح المتناقضة ستزيد من إرباكك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة