ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة الـ12

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:42 ص
ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة الـ12 توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق توتنهام هوتسبير صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، رغم التعادل مع مضيفه كريستال بالاس 1-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدورى الإنجليزى، حيث تقدم توتنهام هوتسبير بهدف فى الدقيقة 23 عبر مهاجمه المتألق هارى كين، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم فى المسابقة، ونجح جيفرى شلوب فى تسجيل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس فى الدقيقة 81.

التعادل رفع رصيد كريستال بالاس إلى 17 نقطة ليحتل المركز الحادى عشر، فيما ارتفع رصيد توتنهام إلى 25 نقطة، محتلا الصدارة، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، حيث استفاد الشبيرز من تعادل الريدز 1-1 أمام مضيفه فولهام فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كرافن كوتاج".

ترتيب الدوري الانجليزي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

ليفربول يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير المتصدر، فيما يأتى فريق ليستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة عقب الفوز على ضيفه برايتون فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "كينج باور".

ساوثهامبتون يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة عقب فوزه بثلاثية على ضيفه شيفيليد يونايتد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سانت مارى".

تشيلسى تراجع إلى المركز الخامس برصيد 22 نقطة، عقب سقوطه فى فخ الخسارة أمام مضيفه إيفرتون بهدف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك".

وست هام يونايتد بعد الفوز الثمين على مضيفه ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق إيفرتون الذى يحتل المركز السابع، بعد فوزه على البلوز بهدف.

ويتواجد أيضا برصيد 20 نقطة فريق مانشستر يونايتد ليحتل المركز الثامن بعد التعادل فى مواجهة الديربى أمام مانشستر سيتى، ولا تزال له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة