يوسف: غياب التركيز والتوفيق سبب هزيمة سيراميكا.. وكورونا حرمتنا من الأساسيين

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 08:44 م
يوسف: غياب التركيز والتوفيق سبب هزيمة سيراميكا.. وكورونا حرمتنا من الأساسيين محمد يوسف
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي على خسارة فريقه من سيراميكا بثلاثة أهداف لهدف، مؤكد أن فريقه أهدر انفراد في الشوط الأول عن طريق محمد فخري وكان من الممكن استغلاله وكان سيمنحنا الأفضلية، في الوقت الذي كان فيه الأداء بالشوط الأول سجالا بين الفريقين.

قال في تصريحات لاستديو قناة أون تايم سبورتس إنه في الشوط الثاني عدنا للمباراة بهدف فادي فريد وحدث عدم تركيز بعدها وهو ما تسبب في استقبال الهدف الثاني والثالث ولكن من المهم أن نؤكد على غياب التوفيق خاصة بعد طرد محمود نبيل من سيراميكا حاولنا استغلال النقص العددي والعودة للمباراة ونسجل لكن كرتين جاءت في العارضة ولم يكن فيهما توفيق.

أردف: "سنغلق صفحة الهزيمة البنك بالأهلي ولدينا عدد من اللاعبين مصابين بكورونا مثل أحمد علي وأحمد ياسر والمحترف الأجنبي الوافد حديثا للفريق، وكل هذه حلول ستضيف للفريق وتحقق الاستقرار الفني وتضيف لنا ، متمنيا أن يبعد الله عن فريقه لعنة كورونا وعودة المصابين في المباراة القادمة.

استرسل: لابد أن نتعامل مع الواقع الحالي لاسيما أن اللاعبين الأساسيين أحمد علي وأحمد ياسر سيعطونني قوة في الشق الهجومي مع عودتهم للفريق خلال المباريات القادمة، ولدينا دفاع قوي ومستقر ونجتاج فقط إعادة ضبط الأداء في خط الوسط الدفاعي، ونحاول تجهيز محمد المثنائي، حيث شارك لمدة شوط في مباراة سيراميكا ونحاول إدخاله مع المجموعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة