حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صبورًا

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 17/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صبورًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مولود برج الميزان، فهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة، كما يتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.
 
   

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

لقد كنت صبورا في عملك ولكنك ستشعر اليوم بسيطرة حب التملك عليك، لذا عليك أن تدرك أن الأشياء ستتقدم وفق وتيرتها المنطقية، وأن محاولة الحصول على المزيد في تلك المرحلة سيكون في نهايته هزيمة، لذا لقد كنت صبورا طوال الوقت وعليك التمسك بالمسار المحدد لك في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

من الضروري أن تأخذ خطوة إلي الوراء وتعطي لشريك حياتك مساحة كافية، لأنك كنت تتعدى كثيرًا على مساحته الشخصية بشكل كبير وملحوظ.

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد الصحي 

أنت في حالة مزاجية جيدة ولديك المزيد من الطاقة والحيوية التي تمكنك من ممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى تسعيد لياقتك البدنية من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

قد تعاني اليوم بعض الشيء ممن حولك، فحاول أن تسير مع تيار بعينه بدلًا من مواجهته وستعلمك التجربة الكثير من الدروس القيمة، وفي وقت لاحق ستكون مرتاحًا ومليئًا بالثقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة