ضبط 12 منشآة طبية غير مرخصة فى حملات طبية بمدينة القصير.. صور

الخميس، 17 ديسمبر 2020 01:53 م
ضبط 12 منشآة طبية غير مرخصة فى حملات طبية بمدينة القصير.. صور حملات الصحة على المنشات الطبية بالقصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن قسم البيئة بالوحدة المحلية لمدينة القصير، جنوب محافظة البحر الأحمر، حملات على المنشآت الطبية، بالتنسيق مع الإدارة الصحية بمدينة القصير، وتم ضبط عدد من المنشآت الغير مرخصة لبعض التراخيص المختلفة  .

من جانبه أكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير ، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الطبية بالمدينة ، وذلك فى إطار التأكيد على صحة التراخيص الصادرة لها ، مشيرا إلى أن تلك الحملات تاتى تفعيلا للرقابة التى تنص عليها قوانين الدولة .

وعقب قيام قسم البيئة بالوحدة المحلية بالتنسيق مع مكتب الصحة للقيام بحملة مكثفة تشمل المرور على كافة المنشات الطبية بالمدينة ، حيث تم المرور على عدد 6 معامل و14 عيادة ، وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط 12 منشآة طبيه منها 4 معامل و8 عيادات غير حاصلين على تراخيص العلاج الحر والادارة العامة للمعامل المركزية ولايوجد لديها عقد نفايات .

كما أخطرت اللجنة العيادات والمعامل بسرعة التعاقد مع وحدة النفايات الطبية الخطرة بمديرية الشئون الصحية بالبحر الاحمر ، كما تم إخطار العلاج الحر والإدارة العامة للمعامل بعدم ترخيص تلك المنشآت ، وخلال أعمال اللجنة تم تواجد 8 منشأت منها 2 معمل و6 عيادات مستوفية الاشتراطات اللازمة والترخيص  .

 

IMG_8854
حملات الصحة على المنشات الطبية بالقصير 
 
IMG_8855
حملات الصحة على المنشات الطبية بالقصير 
 
IMG_8856
حملات الصحة على المنشات الطبية بالقصير 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة