حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل شاق

السبت، 19 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 19/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل شاق برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحمل من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالعديد من الصفات منها التفاؤل والاخلاص في العمل، والعند والغضب السريع، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إيمي سمير غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي. 

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

سيكون اليوم صعب وعليك اتباع لائحة صارمة من التعليمات، والقيام ببعض الأعمال الشاقة، لكن سيساعدك ذلك في بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، فالعمل الشاق الذي تقوم به اليوم سيؤتي بثماره خلال الأيام القادمة. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

ستشعر اليوم بزيادة ثقتك بنفسك وستشعر أيضًا بالاطمئنان لنفسك، وسيجعلك ذلك قادرا على وضع الحدود التي تريدها في علاقت العاطفية، وستكون واضحا جدًا بشأن ما تريده من شريك حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى    

أنت جيد جدًا في رعاية الآخرين ولكنك مهمل تجاه صحتك، لذا عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بنفسك، وأن تحاول اليوم أخذ حمام ساخن مع تدليك جسمك بخليط من الزيوت العطرية التي ستنعكس عليك بنتيجة مختلفة للغاية وستشعر بمزيد من الانتعاش والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة 

كن حذرا اليوم فمن الممكن أن تتقابل مع بعض الأشخاص المنافقين، ومن الممكن أيضًا أن يتطلب الوقت منك اتخاذ قرارًا سريعًا ففكر جيدًا قبل أن تكون حازمًا بشأن أب خطوة تتخذها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة