حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فحوصات طبية

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 2/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فحوصات طبية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور، وهي الصبر، وأنه شخص لا يسهل إحباطه أو إصابته باليأس لأن لدية ثقة في قدراته، كما يتميز برومانسيته والتي من خلالها يحرص على إسعاد الناس بالتصرفات أكثر من الكلام، ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة. وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تأكد من مراعاة التداعيات قصيرة المدى وطويلة المدى لخططك الوظيفية قبل المضي قدمًا فيها، يجب إجراء تحليل دقيق للتكلفة والمزايا لجميع خططك المهنية قبل أن تقفز فيها بكلتا قدميك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يبدو أن علاقة حبك معقدة للغاية اليوم وستحتاج العديد من المشكلات إلى اهتمامك ومع ذلك، ستدرك قريبًا أن التعامل مع هذه المشكلة قد ساعدك بالفعل في الوصول إلى مستوى أعلى من الفهم وأن عددًا من الأشياء المخفية أصبح واضحًا الآن.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى إجراء فحوصات طبية شاملة اليوم، قد تسبب لك ذعرا صحيا ولكن ستكتشف أنه إلى إنذار كاذب لكن عليك أن تتعامل مع هذا على أنه تحذير وأن تحدث بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها في نظامك الغذائي ونمط حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة

سيحاول شخص من حولك إشراكك في صراعات لا داعي لها، المفتاح هنا هو الحفاظ على عقل متفتح وسلوك هادئ حتى لا ينتهي بك الأمر بلعب ألعاب قوة لشخص آخر والانخراط فى المضاعفات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة