حظك اليوم الأحد 20/12/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تسيطر على الوضع

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 20/12/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تسيطر على الوضع برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مواليد برج الثور بالصبر ولا يعرفون اليأس، ويعشقون العمل ويتفانون فيه ويتنقوه لدرجة كبيرة، كما يتميزون بلباقة الحديث، ويمتلكون شخصية مهذبة وهادئة الطباع، وأسوأ عيوبهم العند الشديد، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات العلماء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج نانسي عجرم.
 
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول ألا تخرج عن النص بسبب استفزاز بعض الأشخاص لاختلاف وجهات النظر، وكالعادة تستطيع بمنتهى الهدوء تحجيم الحديث حتى لا تدخل فى مزيد من التفاصيل التى قد تراها من وجهة نظرك جدالاً تافهاً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت تعشق الأسرة وتعود إليهم سريعًا وتحب الاستعانة بمشورة والديك، والأخذ بنصيحتهما والاستماع إليهما فى بعض المواقف الحياتية التى تحتاج إلى خبرات كبيرة، ولا يمكن أن تسير على رأيك فطبيعتك تعشق المشاركة والاستفادة من خبرات الآخرين حتى تتأكد أنك على الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

وعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى، وتتفادى كثيرًا المضاعفات المرضية، وبعد أن تستمع إلى نصائح الطبيب وتلتزم بها، ستتأكد مع الوقت أن الاهتمام بالنواحى الصحية لابد أن يكون أسلوب حياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تتعامل مع عدد من المواقف وتحاول السيطرة عليها معظم الوقت، وتتجنب الدخول فى الكثير من المشكلات، وتفضل مشورة الأسرة ليقينك أنها مفيده فى الحياة بشكل عام، وتثقل خبراتك الشخصية بنصائح غالية ستعرف قيمتها لاحقًا بعد أن تتأكد من صحة حديثهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة